تجربتي مع القرفة للاجهاض
تجربتي مع القرفة للاجهاض

تجربتي مع القرفة للاجهاض.. العديد من السيدات يصرحن بحديثهن قائلات بان تجربتي مع الاجهاض بالاعشاب كانت ناجحه للغايه وساعدتني على تفادي اخذ العديد من العقاقير التي لها من الاثار الجانبيه ما لها وعملت على تخليص الرحم من الدم خلال وقت قياسي ، ومن خلال سطور ذاك المقال نستعرض هذه التجارب وكذلك تجربتي مع القرفة للاجهاض عبر موقع صدي القاهرة

تجربتي مع القرفة للاجهاض

تجربتي مع القرفة للاجهاض
تجربتي مع القرفة للاجهاض

قبل الحديث عن تجربتي مع القرفة للاجهاض فإن العديد من السيدات يبدان باخذ المشروبات الساخنه فى حملها ، وخاصه القرفه كونها واحده من المشروبات التي تريح الحامل فى الاشهر الاولى التي تعد من اصعب شهور الحمل التي تمر على الامراءه ، لذلك ومن جهلها تجدها تاخذ بعض المشروبات ، ولا تعلم بانها تضر الرحم لديها ومن الممكن ان تضر بالجنين ، وتسبب الاجهاض ، ومن تلك الاخطار التي تتعلق بالقرفه :

  • بين الدكتور جابر القحطاني ، بعض خصائص القرفه ، و التي تتمثل فى كونها من الوصفات التي تعمل على تنظيف الرحم .
  • كما ان القرفه تعمل بشكل عام على تنزيل الدم ، بشكل اسرع .
  • تعمل القرفه ، على تنشيط عضلات الرحم
  • من الممكن اخذ معلقه من القرفه ، مضافه الى كوب من الماء المغلي ، ويتم شربها على الريق .
  • يُسمح باضافه الزنجبيل لمشروب القرفه ، فله مفعول قوي .
  • تجربتي مع القرفه للاجهاض ، حيث نعرض لكم مجموعه من التجارب التي خاضتها بعض السيدات فى شرب القرفه ، ولم تكن تعلم بانها تضر الجنين ، فحصل لها الاجهاض ، وذلك لان القرفه تعمل على توسيع عنق الرحم ، بما يعاون على الاجهاض .

الاجهاض بالاعشاب

في ظل الحديث عن تجربتي مع القرفة للاجهاض فإنه فى بعض الحالات تكون هناك خطوره على حياه الام وضرر كبير على الجنين فى حاله اكتمل الحمل او تركته الام لوقتٍ اطول ، وهنا يكون قرارًا صائبًا ان يتم اجهاض ذاك الجنين ، ويا حبذا لو تم اجهاضه بالاعشاب ودون التدخل الجراحي او العقاقير الكيميائيه التي من المحتمل ان يكون لها اثار جانبيه على صحه الام .

لكن يراعى هنا استشاره الدكتور قبل اختيار طريقه الاجهاض و التاكد من ان الاعشاب فعاله فى الحالهه التي بين يديه ، حيث يعتمد ذاك على عمر الجنين وحجمه وحالهه الام الصحيه وسبب الاجهاض وغير ذلك من العوامل ، وهناك العديد من الاعشاب التي تستخدم لذاك الغرض ، سنسردها بالتفصيل .

حب الرشاد للاجهاض

يمكن استخدام حب الرشاد للاجهاض عن طريق طحن بذوره جيدًا واخذ ملعقه منها بصفهٍ يوميهٍ ، وعليك الاستمرار على ذلك حتى حدوث الاجهاض وتنظيف رحمك مما يعلق به ، وعادهً ما يبدا مفعول حب الرشاد بعد المداومه على اخذه لمده اسبوع كامل .

اما عن حالات الاجهاض التي يفيد فيها حب الرشاد ، فانه يستخدم عند الاجهاض فى الشهور الاولى فقط ولا ينفع فى غيرها ، وذلك فى حاله مات الجنين فى بطن الام ولا زال موجودًا او تم انزاله ، وفى هذه الحالهه تستخدم هذه العشبه لتنظيف الرحم من الشوائب وعدم اضطرار الام لعمل تنظيف او كحت للرحم .

 الزنجبيل للاجهاض

يؤكد الاطباء على ان الزنجبيل من الاعشاب التي تساعد على تنظيف الرحم بعد فتره الطمث او فى حالات الاجهاض ، فله خصائص تخلص الجسم من الدم الفاسد ، ولا فرق بين ان تستخدميه طازجًا او مجففًا مطحونًا ، ويفضل شرب مغلي الطازد منه و المداومه على ذلك حتى يتم الاجهاض .

القرفه للاجهاض

من افضل الوصفات الطبيعيه لتنظيف الرحم من السموم و الشوائب هي القرفه ، حيث انها تساعد على انقباض الرحم ، وهو ما يجعله يطرد اي مما علق به ويتخلص من الدم فى وقت سريع ، ولاستخدام القرفه بغرض الاجهاض اضيفى ملعقه منها على كوب مغلي من الماء واشربيه كل اشراق على الريق .

اقرا ايضا : تحديث التاهيل الشامل برقم الهوية

العسل الابيض للاجهاض

لا يمكننا الحديث عن الاجهاض بالاعشاب دون ذكر عسل النحل ، فهو ينشط الدوره الدمويه ويعاون على التخلص من الدم الفاسد فى وقت قصير ، وعند الاجهاض اضيفى ملعقتين من العسل الى كوب من الحلبه المغليه واشربيها كل اشراق ، وداومي على ذلك ، ويمكنك تكرار ذاك المشروب مرات عديده على مدار اليوم .

 الكمون للاجهاض

من اهم الاعشاب لتنظيف الرحم من الدماء العالقه به هو الكمون ، وطريقه استخدامه تكون باضافه ملعقه منه الى نصف ملعقه من حب الرشاد ونصف ملعقه صغيره من كل من حبه البركه و الحلبه وملعقه من العسل ، بحيث يمزج الجميع فى كوب دافئ من الماء وتاخذينه على الريق كل اشراق .

اسباب اخرى للاجهاض غير اخذ الاعشاب

تجربتي مع القرفة للاجهاض
تجربتي مع القرفة للاجهاض

يتواجد بعض النصائح التي يقدمها الدكتور للمراه الحامل للالتزام بها لعدم تعرضها الى الاجهاض ومن اهم هذه النصائح

  • يحذر الدكتور من ممارسه انواع معينه من الرياضه خلال فتره الحمل خاصه فى الشهور الاولى .
  • وذلك مثل حمل الاوزان الثقيله و الجري مسافات طويله .
  • ممارسه الجماع بشكل عنيف ومتكرر حيث يحدد الدكتور عدد معين للجماع فى الاسبوع ولا ينبغي تعدي ذاك العدد .
  • حمل الاشياء الثقيله و المتعبه داخل المنزل او فى العمل من الممكن ان يعرض للاجهاض .
  • استخدام بعض المواد الكيميائيه الثقيله فى التنظيف اليومي للمنزل من الممكن ان يؤدي الى حدوث الاجهاض .
  • اخذ بعض العقاقير التي تتعارض مع الحمل عن دون قصد او بدون علم يؤدي الى حدوث الاجهاض .
  • يتواجد بعض الحالات المرضيه للام التي من الممكن ان تعرضها للاجهاض ، من هذه الامراض مرض السكري ، ارتفاع ضغط الدم ، مشاكل الغده الدرقيه ، الاصابه بتجلط الدم الذي يمنع وصول الدم للجنين .

في الأخير نكون قد وصلنا إلى كافة المعلومات الخاصة بموضوع تجربتي مع القرفة للاجهاض ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” صدى القاهرة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *