برنامج حذف الصور والفيديو المكررة للايفون

طريقة حذف الصور المكررة على هواتف الايفون والاندرويد بنقرة زر 2020 برنامج photo cleaner

العديد منا يحاول التقاط العديد من الصور التذكارية ولكن من الممكن ان تكون متشابهه ولا ننتبه لضرورة حذف الصور الغير ضرورية ومع مرور الزمن والأيام تظهر لنا الرسال المزعجة ” الذاكرة ممتلئة ” ولعل أول ما تفكر به هو التخلص من الصور ومقاطع الفيديو القديمة وذلك لتمكن من استخدام الهاتف بشكل طبيعي , فنلجأ الى حذف الصور بشكل عشوائي ويدوي .

في تدوينة اليوم سوف نشرح طريقة التخلص من الصور المكررة او اللقطات القريبة من بعضها البعض عن طريق تطبيق سهل وبسيط والجميل أن هذا التطبيق الذي سوف نشرحه اليوم متؤفر على منصتي الأيفون والأندرويد .

تطبيق حذف الصور المكررة photo clean

كما ذكرت سابقاً فالتطبيق موجود على منصتي الاندرويد وال ios , لكن مع أن لهما نفس الفكرة الا انهما تطبيقان مختلفان سأقوم بشرح كل منهما مع توفير رابط تحميل مباشر من متجر goole play و app store .

أولاً : تطبيق حذف الصور المكررة للايفون

إخترنا لهذا الشرح تطبيق photo clean الذي يمكنك تحميله بالضغط على اسمه ليقوم بتوجيهك الى المتجر مباشرة , وما يميزهذا التطبيق عن باقي التطبيقات انه بسيط جداً وايضاً مجاني بشكل كامل .

وخطوات حذف الصور المكررة عن طريق تطبيق photo clean

1-عند فتح التطبيق يطلب منك صلاحيات الوصول الى الصور قم بمنحها

2 – اضغط على الخيار photo clean

سيظهر لك جميع الصور المتشابهه يمكنك مراجعتها واذا اردت عدم حذف بعض منها يمكنك ازالة المؤشر عنها ثم تقوم بالضغط على زر الحذف الموجود في اعلى التطبيق لحذف الصور المكررة .

ثانياً : تطبيق حذف الصور المكرر للاندرويد

إخترنا لهذا الشرح تطبيق photo cleaner الذي يمكنك تحميله بالضغط على اسمه ليقوم بتوجيهك الى المتجر مباشرة , وما يميزهذا التطبيق عن باقي التطبيقات انه بسيط جداً وايضاً مجاني بشكل كامل .

وخطوات حذف الصور المكررة عن طريق تطبيق photo cleaner

طريقة عمله متاشبهه مع التطبيق السابق الخاص بنظام الايفون لكن هذا التطبيق متعدد المهام وللوصل الى حذف الصور يمكنك الذهاب الى اسفل التطبيق ويوجد ايقون مكرر يمكنك الضغط عليها للوصول الى الصور المكررة والعمل على حذفها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *