وزير الإنتاج الحربي يستقبل السفير العراقي بالقاهرة
ويز الإنتاج الحربي

كتب- مصطفى فرحات:

استقبل وزير الإنتاج الحربي المهندس محمد أحمد مرسي، سفير العراق بالقاهرة أحمد الديلمي والوفد المرافق له، من أجل بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين، وذلك بديوان عام الوزارة.

وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير العراق

وقال الدكتور محمد عيد بكر المتحدث باسم وزارة الإنتاج الحربي، أنه تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الملفات، أهمها التأكيد على الدور التاريخي والحضاري الذي تلعبه كلا البلدين، كذلك التأكيد على أهمية التعاون المشترك بين شركات الإنتاج الحربي والشركات العراقية الشقيقة في مجالات التصنيع المدني والحربي.

وقال وزير الإنتاج الحربي، خلال اللقاء إنه يجب تحقيق الشراكة بين البلدين، والتي من شأنها أن تحقق المنفعة والفائدة بين كلا البلدين، مشيرا إلى أن وزارة الإنتاج الحربي تسعى إلى تطويع كافة الإمكانيات من أجل إعادة بناء العراق مرة أخرى، وذلك عن طريق المشروعات الكبرى.

من جانبه تقدم السفير أحمد الديلمي بالتهنئة إلى المهندس مرسي لتوليه منصب وزير الإنتاج الحربي، مؤكدا على الدور الكبير الذي تلعبه مصر في تلك الفترة من النهوض بالصناعات الحربية، مؤكدا على أن مصر ستكون من أهم العلاقات التي توثقها العراق في الفترة الحالية.

كما أكد السفير العراقي حرصهم على تعزيز العلاقات مع مصر خاصة وزارة الإنتاج الحربي، في ظل ما تملكه من شركات كبيرة عملاقة، وما تمكله أيضا من إمكانيات بحثية وتصنيعية وبشرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *