كلام يعبر عن حبك لشخص
كلام يعبر عن حبك لشخص

كلام يعبر عن حبك لشخص

كلام يعبر عن حبك لشخص من اهم الوسائل التي يمكن ان تعبر به عن الحب سواء كان الكلام يقال او يكتب فى رساله ، الكثير من الناس يبحثون عن اجمل وارقى كلمات الحُب لكي يعبرون بها عن ما فى داخلهم من مشاعر واحاسيس وذكريات ولحظات جميله بين طرفين ، وعبر موقع صدي القاهرة نطلعك علي كلام يعبر عن حبك لشخص

كلمات الحب

الحب له اكثر من اسلوب للتعبير عنه ، من تلك الاساليب واكثرها سهوله وانتشار هو ان تعبر عن الحب فى صوره كلمات ، حيث تهدى الكلمات لمن تحب لكي تعبر بها عن ما فى قلبك من مشاعر ، كلمات الحب من ارقى الكلمات التي تحمل معاني الموده و التقدير ، وكلمات الحب لا تكون للحبيب فقط بل يمكن ان نهديها للصاحب او الاخ او الام او الاب او اي شخص نحمل له مشاعر دافئه .

اهميه كلام يعبر عن حبك لشخص

فى الكثير من الاحيان لا تستطيع صياغه كلمات تعبر عن ما بداخلك على الرغم من انك تود قول الكثير من الكلام لانسان غالي عليك ، لهذا الكلام الذي يعبر عن الحب يصيغ لك ما بداخلك بكلمات مختصره وحساسه ، يمكنك ان تستخدم هذا الكلام او يمكنك ان تهديه لشخص ما لتعبر مشاعر فى قلبك لا تستطيع ان تبوح بالكلمات العاديه ، نقدم فى المقال كلمات يمكنها ان تعبر عن كل مشاعرك العاطفيه سواء حب او صداقه .

اثر كلمات الحب على الحبيب

الكلمات عندما تكون من القلب تكون قويه وتؤثر فيمن يسمعها ، حتى لو كانت كلمات وضعت من قبل اناس متخصصون فى فن التعبير ، فيكون لها دلاله خاصه عندما يسمعها من يحب من الحبيب ، حيث ان الكلمات تجعل من يسمعها يعرف مقدار اهتمام الشخص الاخر به وبحثه عن كلمات للتعبير عن المحبه و المكانه و الاشتياق سواء كان حبيب او قريب او صاحب .

كلام يعبر عن حبك لشخص

هنا نعرض لكم اجمل الكلمات التي يمكن ان تهدوها لشخصٍ تحبوه ، وفى الكلام عبارات ورسائل وكلام يعبر عن حبك لشخص ما او تقديرك له و الامتنان لعلاقتكما معًا ، تعرفوا عليها فيما يلي :

  • احبّك بكلّ ما تحمله تلك الكلمه من معنى ، احبّك بكلّ احساس يتلهف لرؤيتك ، احبّك بكل شوق لسماع صوتك ، احبّك بكلّ ما فيها من نغمات موسيقيّه .
  • احبّك بكلّ ما تُخبئها تلك الكلمه من عناء ، اقولها لك وحدك ولا اريد سماعها من احد غيرك ، فمهما قلت لم اشعر بها مثلما احسست بها معك ، فانت الحب و الاحساس .
  • حين احببتك لم اسمع الاّ قلبي ، فى حبّك ما اردت من الدّنيا شيئاً غيرك ، لانّني حين احببتك شعرت بانّي قد مَلكت الدّنيا كلّها بين يديّ .
  • لا تجعلى قلبي وحيداً ، فلو كنت بعيده عن نظر العيون فطيفك لا يفارق القلب و العقل ، وذكريات الحياه الجميله نُحتت فى القلب ولن تمحى .
  • احببتك جداً لدرجه انّه عندما تغيب عني يغيب معك كلّ شيء .
  • احبك ليس لما انت عليه ، ولكن لما اكون عليه عندما اكون معك
  • لم اسمع دقات قلبي الا وانا معك ، فبعد كلّ هذا يسالونني ، لماذا احبّك كل هذا الحب ، ليتهم يعرفون الان ويسمعون دقّات قلبي وهي تنادي عليك ، وتشعر بها وتعرف كم انا احبّك واشتاق لك .
  • احبّك عدد ما قالوا العشاق كلمه احبك ، احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمه احبك .
  • احببتك حتى الحب توقّف عند عينيكِ ، احببتك حتّى نطقت كل قطره من دمي بانّي اعشقك ، احببتك حتّى ذرفت العين دموع الخوف اذا فكرت فى بعدك ، احببتك حتى نسيت كل حياتي ، واصبحتَ انت حياتي .
  • لقد اصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير فى جسدي بكلّ هدوء ، ويعانق ويلامس كل ما هو فى طريقه ويجعله ينبض بالحياه .
  • حبيبتي سَكنت روحي وتربّعت على عرش قلبي ، حتّى تفارق روحي مثواها .

كلام جميل عن الحب

يمكن كتابه تلك الكلمات لمن نحب على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ان كان متاح لديك واتس اب وفيس بوك وتويتر يمكنك كتابتها كحاله لمن تحمل له مشاعر حب راقيه ، او يمكن ارسالها فى رسائل الجو ال القصيره :

  • فكرت بان اهديك عمري؛ واكتشفت بانّه ملكك ، فاردت ان اهديك قلبي؛ فوجدته بيتك ، اما عيناي فاعذرني ، فهي الطّريق الى املي ، لكنّي ساهديك ما يعجز عنه اغلب البشر .
  • احبّك وافياً مخلصاً ، احبّك حتّى فى غدرك ، احبّك عندما تُواصلني ، واحبك عندما تُجافيني .
  • كلّما ازداد حبّنا؛ تضاعف خوفنا من الاساءه الى من نحبّ .
  • حبيبتي اُحِبّك ، ساكتب لكِ عن حنيني ، واشتياقي اليكِ ، وحبّي لكِ وما يدور فى خلدي؛ لعلك تعلمين انّكِ ملكت عرش قلبي ، ساكتب لكِ دوماً انّكِ حبّي ، وعشقي ، قلبي يناجيكِ ويشعر بالحنين اليكِ ، هذا عقلي ترك لقلبي الحديث .
  • عشقك كسكرات الموت ، يدبّ فى اوصالي فتختنقُ انفاسي ، وتتمزّق روحي ، ويتركُني ما بين الموت و الحياه فاقده لاحساسِي .
    الحب اندفاع روح الى روح ، واندفاع جسد الى جسد .
  • اشتقت لسماع حروف اسمي وهي ترقص بين شفتيكَ ، اشتقت لسماع ضحكاتك ، لكلامك ، ولجنونكَ ، اشتقت لحبّك ، ووريد حروفك ، اشتقت لدفء حضنك ، ولسماع دقات قلبك ، اشتقت لكل همسه من همساتك ، بل لكل ذره فى كيانكَ .

اقرا ايضا : قصص قصيرة معبرة عن الحياة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *