اجمل كلام عيد ميلاد صديقتي وافضل 20 عبارة لتهنئتها
كلام حلو لعيد ميلاد صديقتي

كلام حلو لعيد ميلاد صديقتي

نبحث دائما عن اجمل كلام عيد ميلاد صديقتي فهي مناسبة غالية لان الصداقه لا تقدر بثمن فهي المصباح الذي ينير طريقنا ويرشدنا الى الخير ، وهي المناره التي نستدل بها عندما نغيب فى ظلمه الحىاَه ، للعدول عن كل ما هو خاطيء ، و الصديق الحقيقي يكون مقربا لك اكثر من اشقائك ، فالصديق وقت الضيق و الفرح ايضا ، وفى عيد ميلاد صديقتي تكون اسعد اىاَمي واحلاها ، نحتفل سوياَ وكانه عيدنا ، وعبر موقع صدي القاهرة نطلعك علي كلام حلو لعيد ميلاد صديقتي

تهنئه عيد ميلاد صديقتي

قد تكون الصداقه بين الفتياَت اكثر بكثير ما بين الشاب وصديقه وتبحث دائما عن افضل واجمل كلام عيد ميلاد صديقتي ، حتى تعبر عن ما بداخلها و مشاعرها لما تحتويه تلك الصداقه من رباط المحبه و الموده التي يكسوها الحنان ، و الحرص علي ان تكون صديقتي هي افضل ما اعرف ، يساند بعضهن بعضا ، وكان بينهما حبلا متينا لا يفرقه سوي الموت ، ولذلك فان عيد ميلاد صديقي ، لا يقل بهجه عن عيد ميلادي ، افرح لفرحها ونحتفل به سوياَ في جو تملاه البهجه و الفرحه و السرور.

كلام عيد ميلاد صديقتي
كلام عيد ميلاد صديقتي

عبارات عن عيد ميلاد صديقتي

مهما تحدثنا عن الصداقه ومدي العلاقه القويه التي تجمع الصديقين فلن نوفيها قدرها ، لان الحب الذي بينهما و العطاء الذي يقدمونه بدون مقابل او مصالح مشتركه ، يحزن الصديق لحزن صديقه ويفرح كذلك بفرحه ، ولهذا ففي عيد ميلاد صديقتي بجانب الهداياَ التي اقدمها لها ، فهناك العديد من العبارات التي اوجهها لها تعبيرا عن مدي الوصال و المحبه فيما بيننا ، ولذلك فاننا نقدم لكم افضل العبارات في عيد ميلاد اقرب الاصدقاء.

  1. اليوم عيد ميلاد اغلي صديقه في حياَتي ، عيد ميلاد ارق واجمل انسانه في حياَتي كل سنه و انتي طيبه وتحققي كل امالك باذن الله.
  2. اليوم اطفانا كل شموع الماضي ، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديده سعيده وسنه الفرحه لكِ ، كل سنه و انتي بالف خير ياَ صديقتي.
  3. تكتمل الاعياَد بعيد ميلادك ياَ صديقتي ، كل سنه و انتي قريبه مني وسنه خير وفرحه وسعاده عليكِ ياَ اطيب قلب في الدنياَ.
  4. اليوم سوف تُضاء شموع قلبي احتفالاً بعيد ميلاد اعز صديقه لي ، عيد ميلاد سعيد ، يُعَدّ اليوم عيد ميلادي انا لانّكِ انتِ السند لي ياَ اغلي انسانه في حياَتي.
  5. كل سنه و انتي طيبه ياَ اجمل صديقه لي.
  6. ربنا يديم ضحكتك الجميله ياَ ورده متفتحه ياَ غصن شجره متين ياَ احلي من الحلوين ياَ افضل صديقه لي ياَ رمز النقاء و الحنيه.
  7. كل سنه و انتي اهم ما في هذه الحياَه ، كل سنه و انتي طيبه ياَ ارق انسانه في الوجود ، صديقتي الغاليه ياَ احلي الناس عيد ميلاد سعيد.
  8. ارغب في ان اهدي اليكِ شجره من اجل ان تظلِّل عليكِ ، وتحميك من اي خطر ، وتعطيكِ كل الثمار ، وكل سنه و انتي صديقتي وبخير دائماً.
  9. كل سنه و انتي مصدر النور لقلبي ، كل سنه و انتي مصدر الفرح لروحي ، كل سنه وانا اجمع كل كلمات الحب من اجل ان اصنع لكِ منها اجمل قلاده واهديها اليكِ وكل سنه و انتي افضل ومحققه كل امانيكِ.
  10. بحثت كثيراً لكي اهنئك بعيد ميلادك ولكن لم اجد كلمات تليق بوجودك في حياَتي ، ولكن ساقول لكِ كل سنه و انتي طيبه ياَ اعز واحب صديقه لي في الدنياَ ياَ عبير الزهور ياَ ياَسمينه الحياَه ياَ ورده الدنياَ.
  11. كل سنه و انتي طيبه ياَ احن واطيب صديقه ، عيد ميلاد سعيد ، ارجو من الله سبحانه وتعالي ان يمنَّ عليك في هذه السنه الجديده بالفرح و السعاده و الراحه ، عيد ميلادك اغلي عيد في حياَتي ياَ صديقتي.
كلام عيد ميلاد صديقتي
كلام عيد ميلاد صديقتي

كلام عيد ميلاد صديقتي

من المعروف ان الكلام لا يعبر بكل ما في القلب ، ولكن تحاول الصديقه في عيد ميلاد صديقتها ان تعبر عن حبها لها ببعض الكلمات التي قد تصف شعورها اتجاهها بذكر بعض عبارات وكلام عيد ميلاد صديقتي ، لذلك سوف نقدم لكم ابرز الجمل التي تقدمها الصديقه في عيد ميلاد صديقتها.

كلام عيد ميلاد صديقتي
كلام عيد ميلاد صديقتي
  1. صديقتي هي التي تحمل احزاني وهمي و اليوم هو عيد ميلادها ، فكل سنه و انتي طيبه ياَ احلي صديقه في حياَتي.
  2. اليوم عيد ميلاد اغلي صديقه في حياَتي ، عيد ميلاد ارق واجمل انسانه في حياَتي ، كل سنه و انتي طيبه وتحققين فيها جميع امالك باذن الله تعالي.
  3. كل سنه و انتي مصدر النور لقلبي ، كل سنه وانت مصدر الفرح لروحي ، كل سنه وانا اجمع كل كلمات الحب من اجل ان اصنع لك منها اجمل قلاده واهديها اليكِ ، وكل سنه و انتي محققه كل امانيك.
  4. كل سنه و انتي طيبه ياَ ياَسمينه الحياَه ، ياَ افضل صديقه ، انتِ حياَتي وصديقتي الصدوقه المخلصه ، انت الزهره الجميله في حياَتي.
  5. اليوم اطفانا كل شموع الماضي ، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديده سعيده ، وتجعلها سنه الفرحه لك ، كل سنه و انتي بالف خير ياَ صديقتي.
  6. هذا اليوم يوم ولدت فيه فرحه قلبي وصديقتي ، سنه جديد مليء بالخير و السعاده ، كل سنه و انتي طيبه ياَ اغلي صديقه في حياَتي.
  7. تكتمل الاعياَد بعيد ميلادك ياَ صديقتي ، كل سنه و انتي قريبه مني ، وسنه خير وفرحه وسعاده ياَ اطيب قلب في الدنياَ كلها.
  8. كل سنه و انتي صديقتي ، وكل سنه و انتي سندي.
  9. كل سنه و انتي طيبه ياَ احن واطيب صديقه ، عيد ميلاد سعيد ، وارجو من الله سبحانه وتعالي ان يمن عليك في هذه السنه الجديده بالفرحه و السعاده و الراحه ، كل سنه و انتي بخير ياَ اجمل صديقه.
  10. كل سنه و انتي طيبه ياَ ورده في البستان ، ياَ اجمل صديقه لي في هذه الحياَه ، ياَ رمز الامان و الاخلاص.

اقرا ايضا : قصص قصيرة معبرة عن الحياة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *