استعلام عن رصيد موبايلي بيانات

استعلام عن رصيد موبايلي بيانات

يبحث الكثير من الأشخاص عن استعلام عن رصيد موبايلي بيانات وأكواد خدمته ينبه المستخدم إلى القيمة المتبقية لوحداته وأن هذه الأكواد تلعب دورًا مهمًا في تسهيل عملية الاشتراك أو إلغاء الخدمات دون بذل أي جهد، ولذلك سنعرض في هذا المقال معلومات حول استعلام عن رصيد موبايلي بيانات وذلك من خلال موقع صدي القاهرة

معرفة رصيد بيانات موبايلي ورموز خدماتها

  • نظرًا للتغيير المستمر في رموز خدمة موبايلي، يبحث العملاء عن طريقة يمكنهم من خلالها معرفة رصيد بيانات موبايلي و أكواد الخدمة.
  • لاحظ أن الشركة قدمت رمزًا تم تعيينه لتجاوز هذا، كما لو كان العميل يريد معرفة حالة البيانات الخاصة بشريحة، فيتعين عليه طلب الكود “# 1411 * 2 #” وإذا لم يعمل الرمز؛ ثم يمكنه تجربة أحد الرموز التالية “# 1422 *” أو “* 1411 * 1 #”.
  • أما عن معرفة رصيد البيانات باقة 300 جيجا فيتعين على العميل طلب الكود “1411 # *” ​​وفيما يلي سنعمل على عرض باقي أكواد الخدمة لـ “موبايلي”.

خدمة معرفة رصيد موبايلي مفوتر

يمكن التعرف على الرصيد المتبقي على شرائح SIM الخاصة باشتراك موبايلي بعدة طرق مختلفة بما في ذلك عن طريق طلب الرمز “# 1411 *” أو إرسال رسالة نصية إلى “1411” تحتوي على الرقم “1” استخدام تطبيق “موبايلي” المتاح لمستخدمي Android و iPhone.

خدمة معرفة رصيد فاتورة موبايلي

توفر لك موبايلي إمكانية الاستعلام عن رصيد موبايلي مفوتر الخاص بك من خلال بضع خطوات بسيطة نعرضها على النحو التالي:

  • أولاً ، اذهب إلى موقع موبايلي
  • سيتم نقلك إلى الواجهة الرئيسية للموقع ثم تسجيل الدخول ببناتك.
  • ستحتاج بعد ذلك إلى تقديم رقم بطاقتك الائتمانية.
  • سوف تجد معلومات الحساب أمامك والتي تتضمن تاريخ آخر دفعة للفاتورة ونوع الباقة ورقم الحساب حتى تتمكن من الاستعلام بنجاح عن رصيد حساب موبايلي.
  • ليس ذلك فحسب، بل يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتاح في هذه الفاتورة من خلال التطبيق الذي أتاحت الشركة لعملائها.

خدمة مفقود إكسترا

لتفعيل خدمة مفقود إكسترا التي تقدمها موبايلي، ما عليك سوى طلب الرمز “** 21 * 1431 #” ويشار إلى أن هذا الرمز يوضح لجميع المتصلين أن الرقم المطلوب مغلق، وإذا كنت ترغب في تلقي رسالة يبلغ عنها الأرقام التي اتصلت عند تفعيل هذه الخدمة ستحتاج إلى إدخال الرمز التالي “** 62 * 1431 #”.

خدمة تحويل الرصيد

يمكنك تحويل جزء من رصيدك إلى أي رقم آخر على شبكة موبايلي، طالما أن المبلغ المرسل هو من مضاعفات 5، ليس هذا فقط، ولكن أيضًا أن الرصيد بعد تحويل المبلغ أكبر من حوالي 10 ريالات كحد أدنى، وللقيام بذلك كل ما عليك فعله هو طلب الكود “* 123 * رقم الشخص الثاني * مبلغ التحويل #” ثم الضغط على اتصال.

خدمة الانتظار

  • كجزء من عرضنا التقديمي حول كيفية معرفة رصيد بيانات موبايلي وأكواد الخدمة، يرجى ملاحظة أنه يمكنك تفعيل خدمة موبايلي الانتظار من خلال طلب الرمز “* 43 #” وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة ستتيح لك استلام مكالمة جديدة أثناء الإجراء الخاص بك لآخر.
  • حيث يمكنك الرد على المكالمة الثانية وتعليق المكالمة الأولى، إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيط هذه الخدمة، يجب عليك إدخال الرمز “# 43 #”.

خدمة حظر المكالمات

تسمح لك Mobily بتفعيل وظيفة حظر المكالمات، الصادرة والواردة، ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد تقييد نفسك بالمكالمات الدولية فقط أو ما إذا كنت تريد تطبيق الأمر على جميع المكالمات ولكي تكون كذلك قادر على التفعيل في هذه الخدمة، بالإضافة إلى المعلومات حول كيفية تطبيقها، ستحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على كلمة مرور لتفعيل هذه الخدمة

خدمة تحويل المكالمات

  • إذا كنت أحد عملاء موبايلي، يمكنك تحويل المكالمات التي تتلقاها إلى رقمك إلى أحد الأرقام الأخرى عن طريق الاتصال بالرمز “** 62 * رقم الهاتف #” وبعد ذلك يتعين عليك النقر فوق المكالمة.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تعطيل هذه الخدمة عن طريق إدخال الكود “## 21 #” في حالة انشغال الخط يمكن التحويل باستخدام الكود “67 * number # # ثم الضغط على اتصال ثم إذا أردت إلغاء هذه الخدمة عليك طلب الكود” ## 67 # “
  • في حالة الخط الذي سيتم إعادة توجيه المكالمات من خلاله خارج النطاق أو مغلق؛ يمكنك تفعيل هذه الخدمة بالاتصال على “# 62 *”، وإلغائها اتصل بـ “## 62 #”.

خدمة إشعار

توفر موبايلي لعملائها القدرة على تحديد المكالمات الفائتة التي يتلقاها من خلال خدمة إشعار مما يجعل ذلك ممكنًا من خلال إرسال رسالة نصية للعميل تحتوي على المكالمات الفائتة التي تلقوها وكان هاتفه خارج النطاق أو مغلقًا في ذلك الوقت وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة فورية، تلقائية لجميع العملاء، مجانية وبدون مقابل.

اقرأ أيضا استعلام عن تامين طبي للزائر

خدمة شحن بطاقة

لتفعيل خدمة تعبئة رصيد موبايلي، يرجى الاتصال على الرقم “1411” واتباع التعليمات التي ستجيب عليك ليس ذلك فحسب، بل يمكن أيضًا شحن البطاقة بطلب الكود “* 1400 * رقم البطاقة #”.

خدمة كلمني

  • يمكنك تفعيل خدمة Kalemni إذا كنت من عملاء موبايلي مع الرمز “# * 199 * الرقم المطلوب” وإذا كنت تريد الرسالة بالعربية فأنا بالإنجليزية برجاء طلب الكود “# 188 * الرقم المطلوب”
  • لاحظ أن هذه الخدمة ستسمح لك بإرسال رسالة إلى أي شخص تطلب منه معاودة الاتصال بك بمجرد انتهاء صلاحية الرصيد.

خدمة معرفة رقم الشريحة

إذا كنت تريد معرفة رقم بطاقة SIM التي لديك من موبايلي، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بـ “# 222 *” وستصلك رسالة تحتوي على رقم بطاقة SIM.

خدمة التعرف على عدد الدقائق المجانية

يمكنك معرفة عدد الدقائق المجانية المتاحة لك على الشريحة التي لديك كل ما عليك فعله هو طلب الكود “# 1422 *”.

طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

بعد التعرف على رصيد بيانات موبايلي وأكواد الخدمة، تجدر الإشارة إلى أن موبايلي تمنح عملائها القدرة على تلقي الاستفسارات بعدة طرق مختلفة، والتي سنقدمها على النحو التالي:

  • إذا كنت تتصل من أحد أرقام موبايلي، يمكنك الاتصال بـ “900”.
  • إذا كنت ترغب في الاتصال بخدمة دعم العملاء من خلال أحد الأرقام الأخرى غير المرتبطة بالشركة، يمكنك الاتصال على “0560101100” إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية، وإذا كنت خارج المملكة العربية السعودية، فستحتاج إلى الاتصال “+966560101100”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *