العناية بالبشرة

كريم علاج الهالات السوداء تحت العين

كريم علاج الهالات السوداء تحت العين

تبحث الكثير من السيدات اللائي يعانون من الهالات السوداء عن كريم علاج الهالات السوداء تحت العين حيث تعد مشكلة الهالات السوداء من المشاكل التي لا يمكن تمييزها بين الشباب من جميع الأعمار لأنها تؤثر بشكل كبير على حالتهم النفسية وتدمر ثقتهم بأنفسهم وعند البحث عن كريمات الهالات السوداء سنتعرف أولاً علي سبب ظهورها فهل هي نتيجة الوراثة؟ أو بسبب عدم التعامل مع محيط العينين بشكل جيد لانها تعتبر أنحف منطقة في الوجه وسوف نقوم في هذا المقال بمعرفة كريم علاج الهالات السوداء تحت العين من خلال موقع صدي القاهرة.

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية

هناك العديد من الكريمات ومستحضرات التجميل المُستخدمة في علاج الهالات السوداء لأنها تعتبر من أكثر المشاكل شيوعاً التي تعاني منها الكثير من الفتيات بشكل خاص وتؤثر هذه المشكلة على الشكل العام للوجه (خاصة العينين) وهناك العديد من العلاجات المختلفة حيث يتم توفير طرق مختلفة سواء كانت علاجًا طبيًا أو علاجًا بالأعشاب أو طرقًا أخرى كثيرة وهناك انواع كثيرة من المراهم الطبية لعلاج الهالات السوداء والتخلص من البقع الداكنة ومنها:

  • كريم تولا المنعش للعين : هو كريم علاج الهالات السوداء تحت العين حيث من أفضل الكريمات الطبية التي تقضي على الهالات السوداء والقضاء عليها نهائياً وهذا الكريم قادر على التخلص من التجاعيد والتجاعيد حول العينين ويمنحها إشراقاً وحيوية كما يحتوي هذا الكريم على المساعدة في القضاء على الهالات السوداء لما يحتويه الكريم من عناصر ومواد مهمة لمحيط العين وتعالج الهالات دون أي ضرر أو مشاكل وتضفي على البشرة جمالاً طبيعياً وفريداً.
  • كريم فيشي ايدياليا وايت : هو كريم علاج الهالات السوداء تحت العين حيث يعتبر هذا الكريم من أقوى الكريمات المستخدمة في علاج الهالات السوداء تحت العينين حيث يمكن أن يساعد في التخلص من الخطوط حول العينين وبالإضافة إلى تغطية الهالات السوداء يمكنه أيضًا إخفاء الهالات السوداء والانتفاخات والقضاء عليها كما انه مناسب لكافة أنواع البشرة.
  • كريم دكتور جراندل المنعش : هو كريم علاج الهالات السوداء تحت العين حيث يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات ليس فقط كريم العين فهو يحتوي أيضًا على فيتامينات مهمة يمكن أن تمنح البشرة نضارة وجمالًا كما يمكنه أيضًا ترطيب البشرة تمامًا وشد الجلد وإخفاء أي عيوب موجود علي البشرة مما يعزز بشكل كبير من قدرة جلد العينين وهو من الكريمات ذات المفعول القوي والسريع.

أقرأ أيضآ : علاج ارتفاع ضغط الدم بالأعشاب مجرب

افضل كريم للهالات السوداء في مصر واسعارها

ظهور الهالات السوداء من المشاكل التي حلتها العديد من شركات مستحضرات فهي تنتج أفضل المنتجات لوظائف مختلفة وتساعد في التخلص من هذه المشكلة المزعجة وهي من أفضل الكريمات لحل مشكلة الهالات السوداء وأسعارها بالصيدليات المصرية:

  • مرهم إيزيس : هو أفضل كريم علاج الهالات السوداء تحت العين فهو من الكريمات التي تقضي على التصبغ حول العينين كما يمكن أن يضفي نضارة وإشراقة طبيعية على البشرة وهو غير مكلف ومتوفر في الأسواق بسعر يقدر بحوالي 150 جنيهاً.
  • كريم كلينيك : هو أفضل كريم علاج الهالات السوداء تحت العين وهو مناسب لجميع أنواع البشرة لأنه خفيف على العينين وله تأثير جيد في تغطية الهالات السوداء وسعر الكريم 120 جنيه مصري.
  • كريم العين بفيتامين هـ : لا يعالج هذا الكريم الهالات السوداء حول العينين فحسب بل يرطبها ويزيل التجاعيد ويعيد نضارة البشرة وسعره يقدر بحوالي 360 جنيه مصري.

كريم من Garnier للهالات السوداء

  • تعتبر Garnier واحدة من أفضل الشركات في إنتاج مستحضرات التجميل والكريمات وقد أثبتت الحقائق أن مستحضرات التجميل والكريمات يمكن أن تحل بشكل فعال العديد من مشاكل الجلد وخاصة حل مشاكل العين.
  • كما يحتوي مكياج العيون Garnier على جميع المكونات الطبيعية.
  • كما يعتبر كريم Garnier كريم متوسط ​​السعر لذا يمكن شراؤه من الأسواق بمبلغ يقدر بحوالي 45 جنيهاً.

افضل كريم للهالات والتجاعيد حول العين

لا تقتصر مشاكل العين على الهالات السوداء فقط بل تشمل أيضًا التجاعيد والخطوط الدقيقة بالقرب من العينين والتي لا تؤثر فقط بشكل خطير على شكل ومظهر العينين بل تؤثر أيضًا على النساء وتشعرهن بعدم الثقة بالنفس وهناك أنواع عديدة من الكريمات ذات التأثير المزدوج فهي تقضي على الهالات السوداء ويمكنها أيضًا علاج التجاعيد وهناك أنواع أخرى تتطلب الاستخدام الدقيق للنوع المناسب من الكريم لعلاج المشكلة والمناسب لنوع البشرة فهناك العديد من الكريمات لعلاج تجاعيد العين ودوائر العين والخطوط الدقيقة وهذه الكريمات هي الأفضل:

  • كريم العين فيزيوليفت من أفين : تعتبر المكونات الطبيعية لهذا الكريم الخيار الأفضل لعلاج أمراض العيون وذلك لأن تركيبته لا تحتوي على الزيوت والبارابين مما يساعد على علاج تجاعيد العين والخطوط الداكنة بشكل سريع وفعال.
  • كريم ابسلوت : يعتبر من أكثر كريمات الوجه شيوعًا فهو يحتوي على فيتامينات مهمة يمكنها أن تنعش العينين والبشرة وتستعيد في النهاية الحيوية والشباب للبشرة بينما تعالج أيضًا الهالات السوداء والتجاعيد.
  • مصل أولاي ريجينيريست لشد العين : تشتهر منتجات أولاي بآثارها الكبيرة في تجميل البشرة لأنها من أكثر المنتجات استخدامًا بسبب سعرها المناسب وقدرتها القوية على علاج التجاعيد وإخفائها بشكل دائم.

كيفية الاستفادة من كريمات الهالات السوداء

  • هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة من حيث الشكل والتركيب ويجب مراعاة النوع الأفضل ويجب الانتباه علي استخدامها بانتظام للحصول على أفضل النتائج.
  • يجب استخدام الإصبع لتوزيع الكريم والتدليك برفق تحت العينين للتأكد من حصولهم على الكريم والاستفادة منه وهناك أنواع كريمات مناسبة لأنواع البشرة المختلفة وهناك أنواع أخرى من الكريمات تناسب جميع أنواع البشرة لذلك يجب مراعاة الاختيار الجيد لأنواع الكريمات المناسبة لأنواع البشرة.
  • يفضل استخدام الكريمات مرتين في اليوم للقضاء على الهالات السوداء فإذا تعرضت لأشعة الشمس واتباع تعليمات الطبيب فلا يجب استخدام هذه الكريمات والأفضل استخدام هذه الكريمات بعد إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من أفضل النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى