لجنة من وزارة الصحة تتفقد المستشفيات العامة والمركزية بالغربية
وزيرة الصحة

كتب- مصطفى فرحات:

قامت لجنة من وزارة الصحة، برئاسة الدكتور أحمد البرعي، رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي، كذلك فريق من الجوده ومكافحة العدوى والتمريض، بجانب الدكتور هشام شيحة، المسؤول عن الإدارة العامة للطب العلاجي، بتفقد جميع المستشفيات العامة والمركزية بمحافظة الغربية.

لجنة من وزارة الصحة تتفقد المستشفيات العامة والمركزية بالغربية

وقامت اللجنة بتفقد مستشفيات المنشاوي كذلك حميات طنطا وصدر طنطا وكفر الزيات، حيث كان ذلك بناءا على التوجيهات التي أطلقتها وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، حيث أمرت بتكثيف المرور على المستشفيات، والعمل على تذليل العقبات وتوفير رعاية طبية للمواطنين.

تأتي تلك الخطوة من أجل الوقوف على مدى جاهزية المستشفيات، كذلك رفع درجة الطوارئ بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك، ومراعاة الإجراءات الاحترازية من أجل مواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

كما سعت الوزيرة إلى توفير أسرة العزل والعناية والعمل على توفير المستلزمات والواقيات، كذلك العمل على توفير المخزون الاستراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية، ومراعاة تواجد الطواقم الطبية وعدم وجود أية زيارات إلى المرضى.

بيان من وزارة الصحة بشأن مستشفيات محافظة الغربية

ومن الجدير بالذكر، أن رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي، قد أكد على تفعيل لجان الأكسجين واللجنه العلمية، من أجل الوقوف على مشاكلهم والعمل على حلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *