اليوم.. لقاء ناري بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا
نهائي دوري أبطال أوربا

كتب- مصطفى فرحات:

يشهد ملعب دا لوش بالعاصمة البرتغالية لشبونة مساء اليوم الأحد، المباراة المنتظرة في نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخته الـ65، بين الفريق الألماني بايرن ميونخ والفريق الفرنسي باريس سان جيرمان.

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان الفريق البافاري قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه على تشيلسي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب ورباعية لهدف في الإياب في دور 16، ليسحق بعد ذلك العملاق الإسباني برشلونة بالثمانية في ربع النهائي، وذلك قبل أن يضرب ليون بالثلاثة في نصف النهائي.

بينما واجه الفريق العاصمي الباريسي بعد الصعوبات في الدور ال16 بعد خسارته أمام بوروسيا دورتموند في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، ليعود بقوة في مباراة الإياب ويحقق الفوز بهدفين نظيفين، ليتخطى بعد ذلك أتالانتا في ربع النهائي بهدفين لهدف، وأخيرًا فاز على لايبزيج في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر العاشرة التي يصل فيها الفريق البافاري إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، أخرها في عام 2013 عندما توج باللقب، بينما هي المرة الأولى في تاريخ باريس سان جيرمان التي يصل فيها إلى النهائي.

وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والتي ستذاع عبر قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق البث الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *