انطلاق الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي
عقود المقاولات والتوريدات

كتب- مصطفى فرحات

يترأس رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، اجتماعه الأسبوعي بالحكومة، وذلك بالمقر الجديد لمجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة.

وتتمحور جلسة هذا الاجتماع، حول مناقشة التداعيات الجديدة لفيروس كورونا المستجد، خاصة مع انخفاض أعداد الإصابة خلال الأيام الأخيرة، كذلك معرفة الوضعبة التي عليها مستشفيات العزل في الوقت الحالي.

الدكتور مصطفى مدبولي يرأس اجتماع مجلس الوزراء

في الوقت ذاته يتطرق هذا الاجتماع أيضا إلى القانون الذي أثار الجدل الكبير في الفترة الأخيرة، فيما يتعلق بالتصالح في مخالفات البناء، خاصة بعد مد مهلة السداد حتى الخامس عشر من الشهر القادم.

كما يقوم الاجتماع أيضا الذي يرأسه الدكتور مصطفى مدبولي بمناقشة التعليمات التي أصدرها رئيس الجمهورية، فيما يتعلق بتحسين الخدمات للمواطنين.

في السياق ذاته يتطرق الاجتماع إلى مناقشة المخزون الاستراتيجي الذي تكمله مصر، من السلع الغذائية الموجودة في الأسواق، وإتاحتها للمواطنين بأسعار مناسبة، من اجل منع الاحتكار.

رئيس مجلس الوزراء في مدينة العلمين الجديدة

كما تقدم وزارة الأوقاف خطتها إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن إعادة فتح المساجد في صلاة الجمعة، في إطار العودة التدريجية، ومن المنتظر أن يبت هذا الاجتماع قراره النهائي في هذا الباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *