تفسير أحلام

القطة البيضاء في المنام

القطة البيضاء في المنام

القطة هي حيوان أليف و الكثير من الأشخاص يحبون تربيته، و لكن حلم القطه في المنام له الكثير من التفسيرات والدلالات المختلفة، قد يختلف التفسير من شخص الي شخص على حسب حال صاحب الحلم وحالة القطة التي شاهدها في المنام  ولذلك سوف نتعرف علي بعض التفسيرات و المعاني المختلفة لكل من السيدة المتزوجة و الحامل و الفتاة العزباء عند رؤيتهم للقطه في الحلم. يقول العالم ابن سيرين أن حلم القط الذكر في المنام قد يعبر عن وجود شخص مخادع وماكر في حياة صاحب الحلم، كما ان رؤية القطة الصغيرة القبيحة في المنام قد تعبر عن التعب والنكد والهموم، وأما إذا حلم الشخص في منامه بقطة أنثى فإن  هذه الرؤية تعتبر إشارة إلى الخير والرزق الوفير والمال الوفير الذي يناله صاحب الحلم في حياته ويتمتع به. كما ان رؤية القطة الصغيرة في الحلم تدل على قدوم الأخبار السعيدة المفرحة والأخبار الجيدة والأحداث الجميلة للرائي مثل النجاح أو الزواج و أيضا الحمل، بينما حلم القطة البيضاء في المنام قد يشير إلى البراءة والسلام والأمان. وسنتعرف من خلال موقع صدي القاهرة على تفسير حلم القطة البيضاء في المنام.

القطة البيضاء في المنام للمرأة المطلقة

  • إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تسير في طريق لا يوجد به أي ضوء أو نور ثم رأت قطة بيضاء تمشي بجانبها في ذات الطريق فإن ذلك الحلم يدل على وجود صديقة لها تتمنى لها الشر ولا تحب لها الخير.
  • إذا رات امرأة مطلقة في المنام قطة بيضاء في غرفتها فإن هذا الحلم يدل على وجود صديقة في حياتها تحقد عليها وتتمنى لها الشر.
  • كما يقال بأن حلم المرأة المطلقة بشخص يقوم بإهدائها قطة لونها ابيض فإن ذلك يعني أن هناك شخص لا يتمنى لها الخير ويحسدها.
  • يقال ايضا بأن القطة البيضاء في حلم المرأة المطلقة من العلامات على الحقد و الحسد والكره كما ان القطة البيضاء في المنام تعني أن ذلك الشخص الحاقد قريب من المطلقة جدا .

حلم القطة البيضاء للرجل

  • يقال بأن حلم الرجل المتزوج في منامه أنه يربي قطة في منزله فهذه تعتبر إشارة إلى مواجهته للكثير من المشكلات والمصاعب  في حياته الزوجية.
  • كما أنه يقال بأن في الخلافات الزوجية التي تحدث نتيجة الحقد والحسد لذا فإن يجب عليهم أن ينتظمون في الصلاة والاستغفار حتى يبعد عنهم الله الحسد بشكل تام.
  • بالإضافة الي ان حلم الرجل بأنه يقوم بإطعام قطة في منامه وتلك القطة ذات لون أبيض فإن ذلك يعبر علي أن هناك شخص يضمر له الحقد والحسد.
  • إذا رأى رجل في منه أن أحد أصدقائه يهديه قطة بيضاء فإن ذلك الشخص قريب من صاحب الحلم ولا يتمنى له أي خير سواء في حياته الزوجية أو حياته المهنيه ويتمنى حدوث الكثير من الصعوبات في الحياة الرائي بشكل عام.

إقرأ أيضا تفسير حلم الحمام الصغير.

القطة البيضاء في المنام للشباب

يقال بأن حلم الشباب الغير متزوج في منامه بأن هناك قطة لونها أبيض تقوم باللحاق به وهو لا يقدر على الهروب منها فإن ذلك يعني أنه سوف يتمكن من حل  المشكلات التي سوف تواجهه في الأيام المقبلة  ومن ثم يجب على ذلك الشاب أن يرجع إلى الله سبحانه وتعالى حتى ينصلح حاله للأفضل وحتى لا تلاحقه المشاكل كما أن عليه أن يكثر  من الإستغفار لأن ذلك يساعده كثيرًا.

  • وفي حال أن رأى الانسان في منامه أنه يقوم بطرد قطة لونها ابيض من داخل بيته ويقوم بضربها فإن ذلك يعني أنه يحاول أن ينظف بيته من الحقد والحسد الملاحقين له.
  • في حال أن رأى الشخص صاحب الحلم أنه يقوم بتربية القطة داخل منزله فإن ذلك من العلامات على أنه يكن الحسد والحقد لمن حوله بشكل كبير.
  •  يقال بأن القطة البيضاء داخل البيت ترمز إلى الحقد والكراهية والحسد بشكل عام.

تفسير حلم قطة بيضاء تلاحقني

  • يقال بأن الفتاة العزباء التي ترى في حلمها أن هناك قطة بيضاء في المنام تقوم باللحاق بها في مكان مظلم وهي تحس بالخوف فإن ذلك من العلامات على كثرة المشاكل التي تواجهها والتي يمكن أن يكون الحسد والحقد هو سبب تلك المشاكل.
  • أما رؤية السيدة المتزوجة لقطة بيضاء في المنام تقوم باللحاق بها فهذا يدل على تواجد شخص يقوم بالتخطيط لوقوعها في العديد من المشاكل.
  • يقال بأن الفتاة العزباء التي تحلم في منامها أنها تقوم بطرد القطة من داخل منزلها فهذا يعني أنها سوف تقوم بطرد الأذي والحقد وسوف تتخلص من الصعوبات التي في حياتها والله تعالى أعلى وأعلم.
  • كما أن الرجل المطلق الذي يقوم بطرد القطة من داخل المنزل فإن ذلك يعني أنه يقوم  بإرتكاب العديد من الذنوب في حياته ومن ثم فيجب أن يرجع إلى الله وأن يستغفر ويتوب إلى الله سبحانه وتعالي .

رؤية القطه السوداء في المنام

يقول العالم الجليل ابن سيرين حلم القطط السوداء في المنام قد تدل على الحظ السيئ، بينما حلم قتل القطة السوداء فهي بشرة خير لصاحب الحلم، لأن القطط السوداء تدل علي المكر والخداع، فأما إذا رأى الشخص في حلمه القطة السوداء تسير بجانبه فإن هذه الرؤية تشير إلى الحظ السعيد لصاحب الحلم في المستقبل. كما أن رؤية القطة السوداء في الحلم تدل على النوايا  السيئة التي ينويها شخص ما لصاحب الحلم ويريد أن يؤذيه، بينما رؤية القطط الجائعة في الحلم قد تدل على أن الرائي بحاجة للمال ولكنه لا يقدر أن يحصل عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى