تفسير أحلام

الحمام في المنام للمتزوجة

الحمام في المنام للمتزوجة

قام العالم محمد بن سيرين بذكر تفسير حلم الحمامة والحمام في الحلم فى كتابه تفسير الأحلام الكبير حيث ان ابن سيرين ذكر عدة دلالات تتعلق برؤيتها ،فإذا رأى الشخص فى المنام أن الحمام يطير نحوه ويتجه له أو يقف على كتفه أو صدره أو على يديه ويراه الشخص فى منامه بالنهار فتلك الحلم يبشر بالخير والبركة والفرح و السرور والسعادة والأخبار السارة. كما ان رؤية طير الحمام وذهابه بعيدا عن صاحب الحلم أو رؤية الحمام الميت أو العبث وأمساك الحمام فتلك الحلم ينذر بالفشل أو الهزيمة ،والله أعلم كما ان كثر البحث في الاونه الاخيره عن دلالات الحمام في الحلم و كما كثر البحث عن الحمام في المنام للمتزوجة . وسنتعرف علي كافة التفاصيل من خلال موقع صدي القاهرة .

تفسير الحمام الأبيض فى الحلم

  • يعتبر حلم الحمام الابيض في المنام  دلالة على الأمان والسلامة في العموما وبالأخص فى الحصول على الرزق ،ويبشر حلم الحمام الأبيض بالأخبار السعيدة وهو بشارة سارة على زواج الفتاة العزباء.
  • رؤية الحمام الابيض مذبوحا هو يعتبر دلاله على الخلافات والخصومة ،و منام عش الحمام في الحلم دلالة على الوفاق والألفة ،أما حلم بيض الحمام الأبيض في المنام دلالة على الحصول على المال الوفير.
  • وسماع صوت الحمام فى المنام تعتبر دلالة على الحزن والفراق والأخبار السيئة ،و اما رؤية ريش الحمام فى المنام تعتبر دلالة على الزواج ،وصيد الحمام الابيض في الحلم تعتبر دلالة على وبشارة بالنجاح ،و كما ان رؤية وضع الحمام الأبيض في قفص في الحلم دلالة على السجن أو محاكمة الرائى ،والله أعلم.

أقرأ أيضا الغاز مع الحل مضحكة

تفسير الحمام الأسود فى الحلم

  • أما عن رؤية الحمام الأسود فى المنام فهو دلالة على الخلافات والصراعات وينذر باشارة غير سارة بأقامة الحروب أو سيادة الظلم والقتل والخراب ،وهو يعتبر دلالة على الأخبار السيئة الحزينة والهموم ،وينذر باشارة غير سارة بالطلاق فى منام الرجل المتزوج.
  • ويعتبر الحمام في المنام للمتزوجة تحديدا الحمام الاسود فقط هو دليل علي الطلاق .
  • أما رؤية الفتاة العزباء للحمام الأسود فى حلمها فهو دلالة على قيام شخص متهور وغير مسؤول بالسعي و المحاولة للارتباط بها والزواج منها ،أما حلم ذبح الحمام الأسود فى المنام يعتبر دلالة على النفاق والصداقة المزيفة والرياء.
  • ورؤية عش الحمام الأسود فى المنام دلالة على الدمار والخراب ،و حلم اكل لحم الحمام الأسود فى المنام دلالة على ارتكاب الفواحش والمعاصي ،كذلك حلم بيض الحمام الأسود يعتبر دلالة على الذنوب والمعاصي.
  • وصوت الحمام الأسود يعتبر دلالة وإنذار البؤس واليأس ،وريش الحمام الأسود يعتبر دلالة على خيانة الزوج لزوجته والعكس ،و كما ان صيد الحمام الأسود يعتبر دلالة على ارتكاب الجرائم ،وحبس الحمام الأسود فى قفص يعتبر دلاله على الآسر أو الغربة ،والله أعلم.

الحمام الرمادى فى الحلم

  • أما رؤية الحمام الرمادى فى الحلم فهى دلالة على الرزق الوفير وتبشر بإنجاب الولد الذكر فى حلم المرأة الحامل ،و يعتبر الحمام في المنام للمتزوجة بشارة بالحمل حديثا ،و يعتبر دلالة على الزواج للفتاة العزباء كما يمكن ان يدل علي الارتباط العاطفي القريب أو الخطبة.
  • وأكل لحم الحمام الرمادى فى المنام يعتبر دلالة على الرزق الحلال الطيب المبارك فيه ،وذبح الحمام الرمادى فى المنام يعتبر دلالة على القطيعة وانقطاع صلة رحم ،و حلم عش الحمام الرمادي يعتبر دلالة على الاستقرار الأسرى والتوازن فيما بينها.
  • رؤيه طيران الحمام الرمادي يعتبر دلالة على الأفراح والأخبار السارة ،و حلم فراخ أو صغار الحمام الرمادى يعتبر دلالة على الأنجاب وصلاح حال ودين صاحب الحلم إذا كان الفرخ ذكر أما إذا كان الفرخ أنثى فهو يعتبر دلالة على الفرح والخير.
  • أما سماع صوت الحمام الرمادى فهو يعتبر دلالة على النجاح والتوفيق ،و حلم صيد الحمام الرمادي ينذر باشارة غير سارة بارتكاب جريمة ،وحبس الحمام الرمادي يعتبر دلاله على السجن والمحاكمة والغربة أو المرض الشديد ،والله أعلم.

الحمام الملون في المنام

  • تعد رؤية الحمام الملون فى المنام دلالة على أيام قادمة مليئة بالسعادة والفرح والمناسبات السعيدة ،وهو يعتبر ايضا بشارة فى منام الفتاة العزباء بالزواج بمن تود ،كما ان الحمام في المنام للمتزوجة دلالة على الود والحب والأحترام الجميل بينها وبين زوجها.
  • كما يشير حلم الحمام الملون فى منام المرأة الحامل على انها سوف تقوم بولادة توأم ،أما حلم بيض أو ريش الحمام الملون أو فرخه وصغاره أو حلم عشه أو سماع صوت الحمام الملون تعتبر دلاله على الفرح والسرور والهناء.
  • ورؤيته فى منام التاجر بشارة بالنجاح والتوفيق ،ورؤيته فى منام الشاب هو حصول على عمل أو وظيفة ،وفى منام الأعزب دلالة على السكون والاستقرار ،والله أعلم.

الحمام الصغير فى المنام

رؤية الحمام الصغير يعتبر دلالة على الأخبار السعيدة ،وطيران الحمامة هو بشارة بالسفر ،و وضع الحمامه الصغيرة على كتف الرائي يعتبر دلالة على العمل أو الترقى فيه ،و حلم الأمساك بالحمام الصغير يعتبر دلالة على المال ،وبيض الحمام الصغير على السرير يعتبر دلالة على الزواج من فتاة بكر ،والله أعلم.

تفسير اكل الحمام في المنام

  • وأكل لحم الحمام فى منام الفتاة العزباء يعتبر دلالة على الزواج من رجل مقتدر وميسور الحال ،وأكل الحمام المشوى يعتبر دلاله على الربا أو ترك الطاعات والفرائض ،والله أعلم.
  • أما عن رؤية أكل الحمام المحشى فى المنام فهو دلالة على فعل الخير الذى يقوم به الحالم نحو أشخاص آخرين ،و حلم تقديم الحمام المحشى للرائى من شخص يعرفه فى المنام دلالة على قيمة ومحبة ومعزة صاحب الحلم داخل هذا الشخص ،والله أعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى