تعرف على مواعيد ومواصفات الوحدات التي طرحها صندوق الإسكان

كتب- مصطفى فرحات:

طرح صندوق الإسكان الاجتماعي، كراسات الشروط المتعلقة بالوحدات السكنية، الخاصة بمتوسطي الدخل، عبر تلك المناطق في مدينة بدر والغردقة والبحر الأحمر وبورفؤاد، ودمياط، وبورسعيد.

وقال صندوق الإسكان الاجتماعي، إن الحجز يتم عن طريق دفع مصروفات التسجيل مع إرفاقها بكراسة الشروط، وذلك عبر الموقع الإلكتروني، وذلك في الفترة الممتدة بين 23 من الشهر الجاري وحتى 22 من الشهر القادم، ويبلغ المبلغ المدفوع لجدية الحجز نحو 50 ألف جنيه.

وفيما يلي يتناول موقع صدى القاهرة، أهم الشروط التي وضعها الإسكان الاجتماعي من أجل حجز تلك الوحدات السكنية، بالإضافة إلى مواعيد التسليم.

من جانبه أكد صندوق الإسكان الاجتماعي أن تلك الواحدت، سوف يتم تسليمها، بعد مرور نحو 36 شهرا، حيث يقوم الراغبون بدفع 50 ألف جنيه جدية حجز، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 12 قسطا، حيث يتم دفع قسط واحد كل 3 أشهر.

أما عن المواصفات التي تتمتع بها كل وحدة سكنية، فهي كالتالي:

مدينة بدر: العمارة تتكون من 5 أدوار بجانب الدور الدور الأرضي، وتحتوي على أسانسير بكل عمارة، فيما تتكون من غرفة وصالة وحمامين، وتبلغ المساحة الإجمالية للشقة 120 مترا.

مدنية بور فؤاد: تتكون العمارات فيها من دور أراضي و4 أدوار متكررة، بالإضافة إلى اشتمالها على أسانسير، وتترواح مساحات الشقق بين 110 إلى 116 مترا.

الغردقة: تتكون العمارة من دور أرضي و4 أدوار متكررة، وتصل مساحة الشقة 103 إلى 119 مترا.
شطا والزرقا بدمياط:  تتكون العمارة من دور أرضي و4 أدوار متكررة، وتتراوح مساحة الشقة من 105 إلى 111 مترا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *