تكنولوجيا

كيف استلف من فودافون

كيف استلف من فودافون

تعد خدمة سلفني شكرا واحدة من أفضل الخدمات في فودافون التي تقدمها الشركة لعملائها ، حيث يسمع عدد كبير من العملاء بالفعل عن هذه الخدمة و يتداول الحديث بين أولئك الذين لا يعرفونها و نحن نوصح اليوم اجابة عن كيف استلف من فودافون و كيف يمكن طلب خدمة سلفني شكرا لكي تقوم بسحب رصيد من فودافون بسهولة، كما ان الشركة تقدم هذه الخدمة عن طريق الإتصال برقم *3# و تسمي خدمة ” سلفني شكرا” حيث يمكن اللجوء إليها في حالة انهاء الرصيد في هاتفك و تحتاج ضروري إجراء مكالمة . لذلك نشرح لكم اليوم جميع التفاصيل عن خدمات شركة فودافون و الاجابة بالتفصيل عن سؤال كيف استلف من فودافون من خلال موقع صدي القاهرة .

خدمة سلفني من فودافون

تعتبر خدمة سلفني شكرا هي واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها فودافون الي عملائها، حيث يسمع كثير من العملاء عنها ويستخدمونها بالفعل ولمن لا يعرفها فهي خدمة يمكن الإستعانة بها في حالة انتهاء الرصيد الحالي للعميل في الشريحة الخاصة به، و كما يمكن استخدامها بطلب رقم *3# والضغط على اتصال، وفي خلال ثواني قليلة يتم تنفيذ طلبك. و كما يذكر أنه من الممكن استخدام خدمة سلفني شكرا بتكرار يصل الي ثلاث مرات بمبلغ 4 جنيهات مصرية في كل مرة حتى يصل إلى 12 جنيها مصريا، كما يتم خصم مبلغ جنيه واحد قيمة الخدمة و كما يتوفر معك ثلاث جنيهات رصيد باقي من الأربع جنيهات، و يرجي العلم انه لا يسمح بإستخدام الخدمة مرة أخرى الا بعد سداد المبلغ حتى يتم استخدامها من جديد.

أقرأ أيضا كيف اعرف رصيد فودافون

شروط خدمة سلفني من فودافون

حيث توفر شركة فودافون خدمة سلفني شكرا الي كافة العملاء ولكن بشروط محددة و من هذه الشروط هي كالآتي:

  1. يرجي أن يستخدم العميل شريحة فودافون لمدة عام كامل على الأقل.
  2. لا تقل مدة اشتراك العميل الذي يستخدم كارت فودافون المدفوع مقدما اقل من شهرين.
  3. يجب أن يستخدم العميل بالفعل عشرة جنيهات رصيد.

كيفية معرفة رصيد فودافون

يتساءل كثيرا من عملاء فودافون عن كيف استلف من فودافون و ايضا كيفية معرفة رصيد الشريحة المستخدمة بالطريقة الصحيحة، فقد قدمت شركة فودافون هذه الخدمة حتي تتسهل على العملاء ان يتمكنوا من معرفة الرصيد بسهولة جدا ، حيث ان هناك مجموعة من الطرق التي يمكن الإستعانة بها و هي متمثلة في الآتي:

  • يستطيع العميل معرفة الرصيد المتبقي في الشريحة عن طريق الإتصال علي رقم 868، و في خلال ثوان قليلة معدوة ستقوم الشركة بإرسال القيمه كاملة للرصيد الفعلي المتاح في هاتفك.
  • كما يمكن معرفة الرصيد أيضا من خلال طريقة الإتصال على كود *868*1#، و ستظهر لك رسالة قصيرة في خلال ثوان بها قيمة الرصيد.

ما هي خدمة فودافون كاش

  • تعتبر خدمة فودافون كاش من اشهر الخدمات التي توفرها شركة فودافون و تقدمها الي عملائها، فهي تتمثل في ان تقوم بارسال و استقبال الأموال من شخص إلى شخص أخر من أى مكان في مصر، حيث ان يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الذهاب إلى أحد فروع شركة فودافون و طلب الإشتراك في هذه الخدمة من أحد ممثلي خدمة العملاء في الفروع و ذلك بإستخدام بطاقة الرقم القومي فقط، و سوف تصلك رسالة على هاتفك المحمول تتطلب منك إدخال الرقم السري علي الفور، ثم يتم اكمال العملية بسهولة.
  • و الجدير بالذكر أن خدمة فودافون كاش توفر على كافة الأشخاص سهولة تحويل الأموال من و إلى بعضهم البعض، كما توفر إمكانية ادخار الأموال التي تضعها بها و استخدامها عند الحاجة، وكما يمكنك ان تقوم بمعرفة رصيد فودافون كاش من خلال الإتصال على رقم *9*13#.

طريقة استخدام فودافون كاش 2021

يمكنك ان تقوم باستخدام خدمة فودافون كاش بسهولة من أجل إتمام عمليتك سواء السحب او الإيداع مع خصم رسوم 1 جنيه مصري في المرة الواحدة وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالإتصال علي الكود المختصر *9# أو *7000#، لكي تقوم بتحويل الأموال.
  2. اتبع الخطوات ثم اختر “خدمة تحويل الأموال”
  3. ثم انقر علي “إدخال الرقم”.
  4. و بعد ذلك قم بادخال الرقم المراد تحويل الأموال اليه .
  5. ثم اكتب الرقم المالي المراد تحويله والذي يمكن ان يكون ما بين 5 جنيه إلى 6000 جنيه.
  6. وبعد ذلك انقر على زر موافق.
  7. سوف يتطلب منك ادخال الرقم السري التابع لحسابك في فودافون كاش.

معرفة كم الرصيد المستلف من فودافون

يمكنك معرفه الصيد المستلف بالاتصل على 868 حيث ان تعتبر خدمة معرفة الرصيد المستلف من سلفني شكرا فودافون هي من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها نظرا لكثرة الاسئلة عن الطريقة المتاحة التي تتمكن باتباعها بأكثر من طريقة مختلفة سواء كانت من خلال استخدام ارقام مخصصه له و هو الكود المذكور في الأعلى، حيث ان تتمكن من الإتصال بالكود و يمكنك اتباع الخطوات التي سوف تسمعها في الرسالة الصوتية و الاتباع خطوة بخطوة حتي تتمكن من الحصول على المعلومات كامله التي تريدها بسهولة .

دعاء للمريض بالشفاء

كود معرفة كم المبلغ المستلف فودافون 2021

اتصل على كود *868*1# الذي قدمت شركة فودافون في خدمة معرفة الرصيد المستلف الي عملائها من أجل توفير الوقت و المجهود بدلا من الذهاب إلى أحد فروع شركة فودافون و انتظار طوابير و ضياع وقت لمعرفة المبلغ المستلف في خط فودافون، حيث يمكنك بكل سهولة و يسر الإتصال بالكود المذكور في الأعلى و ستحصل على رسالة موضح فيها كل الرصيد المستلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى