كلام عن يوم الجمعه

كلام عن يوم الجمعه

يعتبر يوم الجمعة من افضل الأيام إلى كل المسلمين؛ حيث انهم  يعظّمون هذا اليوم بالصلاة، و ايضا قراءة القرآن، وبالاضافة الي الدعاء، والإكثار من الصلاة على سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم، والتقرّب من الله سبحانه و تعالى فيه؛ حتي ينالوا الأجر والثواب العظيم ونحن جمعنا لكم مجموعة من الكلام عن يوم الجمعة التي يمكنك مشاركتها علي الفيس بوك او علي تويتر وان كنت تملك بعض الكلمات يمكنك مشاركتها بنفسك في التعليقات وسنتعرف علي كافة التفاصيل من خلال موقع صدي القاهرة .

العبارات الجميلة عن يوم الجمعة

  1. اسال الله في يوم الجمعة لكم في اوله نورًا و في ظهره سرورًا و في عصره استبشارًا ، و في مغربه غفرانًا و اسال الله ان يجعل لك دعوة لا ترد ، و رزقك رزقًا لا يعد و يفتح لك بابًا في الجنة لا يسد (اللهم آمين).
  2. اللهم يا مَن أنزلت من السماء مطراً، و يا من أخرجت من أرضك شجراً،  و يا من فتح باب الرزق و التوفيق لأحبتي، و اجعل من نور وجهك نورا يضيء الطريق لهم، و بارك الله لهم في جمعتهم و سائر أيامهم.
  3. أسعدكم الله في هذا اليوم، و لا يضيق لكم صدر، ولا يخيب لكم فيه أمر، و ان يجعل لكم فيه في كل خطوة توفيق و تيسير، و أدام عليكم العافية كل الدهر.
  4. الجمعة جامعة، وفيها ملائكتها سامعة، وعملها مرفوع، و ايضا دعاؤها مسموع، فأسأل الله الرحمن أن يتقبل عملك وعملنا ويغفر ذنبك وذنبنا ويشملك برحمته.
  5. جمعة مضت وجمعة أتت، اقدم لكم اجمل كلام عن يوم الجمعه اللهم اغفر لنا ما بينهما ويسر لهم و لنا ما يرضيك.
  6. اللهم يا كريم كما باركت في يوم الجمعة اسالك ان اجمع شتات نفسي وقرِّبني إليك، ويارب اجمع سوء نفسي عني، و اقذفها بعيداً، كي ألقاك نظيفا مغفور الذنب، واسالك ياكريم ان اجعل للكفار بين الجمعتين نصيباً لي في محو ذنوبي.
  7. اللهم اجعلنا في هذا اليوم الجمعة من عفوت عنهم و غفرت لهم و رضيت عنهم وحرمتهم من النار وكتبت دخولهم الجنة.
  8. جعلكم الرحمن للوفاء بابًا، و جعل للسعادة أسباباً، و يارب يسعد نفوسكم الطيبة و اسال الله ان يهبكم الحياة الرغيدة السعيدة المليئة بالعبادة و المسرات والخيرات و بعث عليكم من الخيرات، و اسال الله ان يسلمكم من الهموم والنكبات، والحزن و الغموم، وفرج الله عنكم الكربات، و اسال الله ان يقضى لكم الحاجات و جمع شملني معكم إنه سميع الدعوات، و أسعد الله الرحمن أوقاتكم بالخير، و جمعة مباركة.

أقرأ أيضا كلام عيد ميلاد حبيبي

كلام عن يوم الجمعة

  • أسأل الذي تجلى في علاه يا من أجاب في هذا اليوم الدعاء أن يعطيك من عنده و يرزقك الجنة ورضاه، و ان يبارك في يومك هذا وكل ما تلاه، اللهم آمين.
  • اللهم أذق قلوبنا برد عفوك و جمال حبك، و اسال الله ان يفتح مسامع قلوبهم لذكرك و لخشيتك، واغفر لهم برحمتك وأدخلهم يا الله جنتك.
  • يوم الجمعة، يوم تكثر فيه اجمل كلام عن يوم الجمعه و انتشار البركة والإيمان كما ينتشر فيه بين الناس كلام عن يوم الجمعه بمحبه و ود، حيث انه  يوم تستجاب فيه الدعوات، و يكون به نور ستزيد به لأسبوع قادم.
  • اللهم يا كريم كما باركت في كل يوم جمعة اجمع شتاتي لنفسي وقرِّبني يا الله إليك، و ابعد سوء نفسي عني بعيداً، كي ألقاك طاهرا مغفور الذنب، وان اجعل للكفار بين الجمعتين نصيباً لي في محو ذنوبي.
  • اللهم في هذا اليوم الجمعة المبارك اجعله لأعز الناس لدي يوماً مباركاً فيه الدعوة لا ترد و فيه هَبْه رزقاً لا يُعَدّ وان افتح له باباً الي الجنة لا يُسَدّ واحشره مع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
  • كل جمعة وقلوبنا بحب الله أنقى و ننقل بيننا اغلي كلام عن يوم الجمعه و كل جمعة وروحنا متعلقة بذكر الله وكل جمعة و أيامنا بحب الخير تتعظم وكل جمعة وكل علاقاتنا بأحبائنا بماء الود تُسقَى.
  • اللهم اجعلنا نسير في روضك، و نصبح على حبك، ونحيا بذكرك، ونستقيم على ايات قرآنك، و ان نموت على شهادتك، اللهمّ بارك لنا و و ذرياتنا و لوالدينا في جمعتك المباركة و ارحمنا يا رحمن الراحمين برحمتك، و جمعة مباركة.
  • بارك الله لك في الجمعة و رزقك طيب السمعة، و اغرق عليك النعمة، و أصلح لك الاحوال وهداك الي طريق الجنة، و ان يشفع لك رسول الأمة، فصلّ اللهم وسلّم على شفيع الأمة .

عبارات عن يوم الجمعة

  • عطّر الله جمعتكم برائحة الجنة، وظللّ عليك بأغصان بساتينها، و ان يسقيك من كوثرها، وجعل لك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على النبي المصطفى، الذين يتلون لسورة الكهف، الناجيين من يوم النفخ والحشر، الثابتين على طريق الحقّ حتى لقاء حبيبنا و رسولنا محمّد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهمّ يا كريم اجعل هذا اليوم لأعزّ الناس لدي يوماً مُباركاً، و يارب ان يكون فيه الدعوة لا ترد و ارزقه رزقاً لا يعدّ، وافتح له باب الي الجنة لا يسدّ، و ان احشره في جنة الصالحين ومع النبّي الأمين سيدنا و رسولنا  محمّد صلى الله عليه وسلم. 
  • اللهمّ إنّه في يوم الجمعة، فحبّب خير من خلقت فيمن أحبّ، ومن حوض نبينا محمد اسقهم، وفي جنتك ادخلهم وبرحمتك ارحمهم، وبقضائك راضيهم وبفضلك أغنيهم، والي طاعتك اهدهم، ومن عذابك نجيهم ومن شر كل حاسد اكفهم.
  •  في يوم الجمعة، اسالك ان ترزقه ان لا يدمن التفكير لأن الله ولي التدبير، ان يقلق من المجهول وكل شيء عند الله معروف و طمئن قلب المؤمن فنحن في عين الله الحفيظ الذي عطاياه لا تحجزها السدود.
  •  يا من بيده مفاتيح الأمور والخير كلّه، اسالك ان اجعل لأحبتي في هذا اليوم نصيب من دعوة مستجابة، ومع كل نسمة هواء فك كربة وفي كل لحظةٍ قرب اليك وطاعة. 
  • قد تشغلنا الدنيا  و الحياه وزينتها، لكن يبقى في القلب ذكركم، و من اللسان اجمل كلام عن يوم الجمعه وتبقى العين متلهفة الي رؤيتكم، ويبقى الدعاء في الغيب لكم، طابت جمعتكم . 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *