تفاصيل جديدة في أزمة رحيل ميسي عن برشلونة
ليونيل ميسي

كتب- مصطفى فرحات:

صرح أحد مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، أن ما أثير حول رحيل نحم الفريق، الأرجنتبيني ليونيل ميسي، لم يصل علمه إلى الإدارة بعد بشكل رسمي من اللاعب، وذلك بعدما أثير في الكثير من وسائل الإعلام حول رغبة اللاعب المشوشة في البقاء داخل جدران النادي الكتالوني، وذلك السقوط المروع أمام بايرن ميونيخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المسؤول أن ميسي لم يخبر إدارة النادي بعد برغبته بالرحيل عن الفريق، حيث من المفترض أن ينتهي عقده مع النادي العام القادم.

ما صرح به أحد مسؤولي نادي برشلونة، ينفي ضمنا ما نشرته أحد وسائل الإعلام البرازيلية، بشان إعلان ميسي الرحيل عن الفريق في تلك الظروف الصعبة، حيث قال إن ميسي قريب من الرحيل عن النادي الكتالوني الآن، أكثر من أي وقت سابق، موضحة أن الإدارة على علم برغبة اللاعب في ذلك.

وكانت إدارة نادي برشلونة قد أعلنت بالأمس، عن الاستغناء عن أكثر من 16 لاعبا، من أجل إعادة بناء الفريق مرة أخرى، وبث دماء جديدة في أوصاله، ولم يكن من بينهم النجم الأرجنتبيني، ليونيل ميسي.

وفي السياق ذاته، نشرت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي مانشتسر سيتي الإنجليزي، في ضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أبدى الأخير نيته في الرحيل عن برشلونة، إذا لم تتغير سياسة الإدارة، وذلك بعد الخسارة المدوية أمام بايرن ميونيخ.ط

وبعدما أعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل، فقد أبدت العديد من الأندية عن نيتها في التعاقد مع اللاعب، كان رأسهم نادي ماشستر الإنجليزي، والذي يشرف على تدريبه مدربه السابق بيب جوارديولا.

ويبدي نادي مانشستر الإنجليزي استعداد التام لضم ميسي، في حالة أراد اللاعب ذلك، وقد أوضحت التقارير أن نادي مانشستر سيتي، يراهن عن الأزمة الكبيرة التي تعصف بالفريق في الفترة الأخيرة، وحاجته إلى أموال بيع النجم الأرجنتيني من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وكانت تقارير إسبانية، كشفت عن عزم اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مغادرة نادي برشلونة، إذا لم تقم إدارة النادي باتخاذ قرارات جذرية تنقذ الكتالوني من السقوط المدوي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي هذا القرار بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها برشلونة على بد الفريق البافاري بايرن ميونيخ، بعد أن سجل الأخير ثمانية أهداف، مقابل هدفين لبرشلونة، الأمر الذي أحدث موجة غضب بين جماهير برشلونة، وعاصفة من السخرية بين جماهير الفرق الأخرى.

وقالت التقارير الصحفية أن ميسي ينتظر قرار إدارة النادي، بعد الخروج من الموسم الحالي بدون أية ألقاب محلية أو أوروبية.

من جانبه أعرب ميسي عن أسفه عن كم الإحفاقات التي يتعرض لها الفريق في السنوات الماضية في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يحالفه الحظ لثلاث سنوات متتالية، بعد الخروج على يد روما ثم ليفربول ثم بايرن ميونيخ.

وأوضحت تلك التقارير أن ميسي لديه بند في العقد، يمكنه من الرحيل عن برشلونة في أي وقت مجانا دون أية شروط جزائية، حتى عام 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *