الكشف عن أسباب تسرب السولار من سيارة النقل على طريق دائري المريوطية

كتب- مصطفى فرحات:

أصدرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قرارا بغلق الطريق الدائري من المريوطية إلى التجمع، وذلك بعد تسرب الجاز من أحد السيارات، على طريق دائري المعادي، حيث شهد الطريق كثافة مرورية، وذلك بعد أن تحركت القيادة العامة للمرور باتجاه الحادث.

وعلى الفور أغلقت الإدارة العامة للمررو، طري دائري المعادي القادم من المريوطية باتجاه التجميع، وتحويله إلى طريق الكورنيش، فيما تطلب الإدارة العامة للمرور من سائقي السيارات، ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات التي يصدرها أفراد المرور، حفاظا على سلامتهم وأوراحهم.

من جانبه تلقت غرفة عمليات إدارة المرور بالقاهرة، بلاغا من الخدمات المختصة بمنطقة الدائري، بتسرب غاز من أحد السيارات الحاملة للجاز، فأمر اللواء محمود عبدالرازق، مدير المرور بانتقال قوات من أفراد الأمن إلى تلك المنطقة، من أجل تنظيم حركة السيارات.

وفي السباق ذاته، أوضح مصدر مسؤول بوزارة البترول، أن السيارة المتسببة في تلك الحادثة، هي سيارة نقل سولا، يمكلها أحد مقاولي النقل الخاص، والسبب في تسرب السولار منها، هو تصادم التنك بأحد السيارات الأخرى، والتي كانت محملة بالزلط، وذلك قبل أن تأتي قوات الأمن وتزيل السولار الملقى على الأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *