توجيهات جديدة من السيسي للحكومة بشأن هذا الأمر

كتب- مصطفى فرحات:

اجتمع رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، اليوم، بكل من اللواء أمير أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء محمد أمين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية، وكذلك اللواء مصطفى أمين، مدير عام جهاز المشروعات الخدمة الوطنية، واللواء خالد مجاور، مدير إدارة المخابرات الحربية، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أحمد الشاذلي، رئيس هيئة السؤون المالية للقوات المسلحة.

وقال بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تضمن استعراض العديد من المشروعات الخاصة بتنمية سيناء، وفي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث شاهد سير الأعمال الهندسية والإنشائية.

من جانبه فقد وجه رئيس الجمهورية، بضرورة مواصلة الجهود، من أجل تعزيز الرقعة العمرانية والمجتمعية في سيماء، بما يعمل على توفير فرص العمل.

في الوقت ذاته أمر رئيس الجمهورية، بضرورة الالتزام بأحدث المعايير الهندسية والتكنولوجية في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي الإطار الزمني المقرر له.

كما أظهر الاجتماع حهود هيئة مناخ التنمية في سيناء، والارتقاء بأراضيها، التي تشهد عددا من المشروعات الجارية، خاصة في العاصمة الإدارية، بما فيها من منطقة الأعمال، والنصب التذكارب والحي الحكومي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *