محامي يوجه اتهامات خطيرة لدونالد ترامب والأخير يرد
السلطات في ماريلاند

كتب- مصطفى فرحات:

قال المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مايكل كوهين، إنه مستعد لأن يكشف كيف تلاعب الرئيس الأمريكي، في نتائج انتخابات عام 2016، وذلك في كتابه الذي أصدره تحت عنوان “خائن.. مذكرات”.

وغرد كوهين عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر، وأوضح أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قام بتواطؤ روسي بالتلاعب في نتائج انتخابات، مشيرا أنه يملك من الجسارة والشجاعة لأن يخوض هذه الحرب ضد ترامب، الذي يراه المحامي الأمريكي لا يتوانى عن فعل اي شئ، من أجل زيادة أرباحه فأصبح الأمر بالنسبة له أسلوب حياة.

وفي العام الماضي دخل دونالد ترامب حملة شرسة ضد معارضيه، بعد ما نشره المحقق الخاص روبرت موللر، عن تورط ترامب مع روسيا في تنفيذ حملة لمساعدة ترامب على الفوز بانتخابات الرئاسة، الأمر الذي أحدث موجة غضب داخل الشارع الأمريكي، وكاد ترامب أن يفقد منصبه، لكن لم يتم العثور على أدلة إدانة ضد ترامب.

يرجع كوهين إلى الحديث مرة أخرة، فيقول أنه يعرف الأماكن التي يدفن فيها دونالد ترامب فضائحه لأنه هو من دفنها.

ومن الجدير بالذكر أن ترامب وصف قبل ذلك كوهين بأنه جرذ كاذب، ويؤكد كوهين أنه تلقى تهديدات بالقتل من أنصار ترامب.

وفي السياق ذاته، فإن كوهين يقضي في الفترة الحالية عقوبة السجن لمدة 3 سنوات، بعد حبسه على ذمة قضايا متهم فيها بتقديم بيانات كاذبة والتهرب الضريبي وارتكاب مخالفات قانونية، أشهرها اتهامه بدفع مبالغ مالية لإسكات نساء يزعمن أنه ترامب أقام معهن علاقات مشبوهة، قبل انتخابات عام 2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *