الحكومة توضح حقيقة تقليل أوقات العمل في المؤسسات لـ4 أيام

كتب- مصطفى فرحات:

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، الأخبار المتداولة علة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص تقليل عدد ساعات العمل في أجهزة الدولة إلى 4 أيام أسبوعيا.

وأشار التقرير الذي نشره المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه جرى التواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي أوضح بدوره أنه لا صحة لتلك الأخبار، وأنه جرى دراسة هذا المقترح خلال العام الماضي، كذلك إعداد تقرير خاص به ومن ثم لم يتم إصدار أية قرارات تتعلق بهذا الأمر.

كما أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ساعات العمل في الجهاز الإداري للدولة كما هي دون تغيير، وذلك من أجل الحفاظ على عملية انتظام واستمرارية العمل داخل المؤسسات.

في الوقت ذاته تعمل الدولة علة تحسين العمل الإداري داخل المؤسسات، وتوجيه الاهتمام نحو العنصر البشري، عن طريق رفع كفائته وتطوير نشاطاته، لذا تم إعداد العديد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات كي تخرج كوادر قيادية جيدة، وما يتواكب مع رؤية الدولة الفترة المقبلة.

كنما طالب المركز الإعلامي لمجلس الورزاء المواطنين، بضرورة تحري الدقة في كل ما ينشر من أخبار، والتواصل الدائم والمستمر مع الجهات المعنية والمختصة، من أجل التأكد من صحة ما يشاعه من حقائق وأخبار، من أجل الحفاظ على المؤسسات من الفوضى وإثارة البلبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *