قبل المباراة المرتقبة.. برشلونة يعلن عن أمر خطير بين صفوف الفريق

قبل المباراة المرتقبة مع بايرن مونيخ، أعلن نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، أن نتائج الاختبارات أظهرت إصابة بعض لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أن يقرر الفريق التوجه إلى لشبونة لخوض المباراة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي الأسباني في البيان المنشور اليوم الأربعاء، إنه بعد الاختبارات التي أجربت بعد ظهر الثلاثاء على مجموعة من 9 لاعبين، والذين من المقرر أن يبدأوا الموسم التحضيري، تبين إصابة أحدهم بفيروس كورونا.

ومن جانبه أشار نادي برشلونة، إلى إن هذا اللاعب لم يختلط بأي من لاعبي الفريق الأول، الذين من المقرر أن يسافروا إلى لشبونة الخميس القادم، لخوض المربارة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا ضد الفريق الألماني بايرن ميونيخ.

 ومن الجدير بالذكر، أن برشلونة سيلعب في ربع النهائي ضد بايرن ميونيخ، يوم الجمعة، في لشبونة بعدما أدخل الاتحاد القاري للعبة، تعديلا على نظام البطولة في نسختها الحالية، يحتم أن تقام أدوارها النهائية في البرتغال خلف أبواب موصدة، كما ستكون مباريات ربع النهائي ونصف النهائي، من مواجهة واحدة، تعويضا عن ذهاب وإياب، وذلك جراء تداعيات انتشار كورونا.

يُشار إلى أن برشلونة لم يعلن عن اسم لاعبه المصاب، موضحًا أنه ليس لديه أعراض، وهو في صحة جيدة وتم حجره في منزله.

ويعد دوري أبطال أوروبا، الفرصة الأخيرة بالنسبة لبرشلونة، بعدما خطف خصيمه ريال مدريد لقب الدوري المحلي، وكذلك خروج النادي الكتالوني من منافسات كأس الملك من الدور ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *