وزير الري يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أسبوع القاهرة الرابع للمياه

0

كتب- مصطفى فرحات:

قام وزير الري والموارد المائية، الدكتور محمد عبدالعاطي، بعقد اجتماعا مع الدكتورة إيمان سيد رئيس قطاع التخطيط، من أجل العمل على متابعة موقف الإجراءات الخاصة بمؤتمر أسبوع القاهرة الرابع للمياه.

وزير الري يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أسبوع القاهرة الرابع للمياه

كما أنه من المقرر أن يتم عقد هذا المؤتمر في الفترة من 24-28 أكتوبر القادم، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، حيث يأتي تحت عنوان: “المياه والسكان والتغيرات العالمية: التحديات والفرص”.

ويعتبر أسبوع القاهرة للعام الحالي، هو النسخة الرابعة ضمن سلسلة المؤتمرات والتي بدأت عام 2018، من أجل العمل على تعزيز التواصل بين منظمات المياه والصناعات، التي ترتبط بقطاع المياه والجهات الإقليمية والدولية والمجتمعات ذات الصلة.

كما قام الدكتور عبدالعاطي، باستعراض الأنشطة العلمية والفنية، التي يتم إجراؤها في الوقت الحالي من أجل الإعداد للمؤتمر، حيث انتهت اللجنة العلمية لأسبوع القاهرة للمياه، من استلام كافة الملخصات المقدمة من الباحثين.

بيان بشأن أسبوع القاهرة الرابع للمياه

كما تأتي تلك الخطوة من أجل عرضها خلال المؤتمر، حيث قامت بوضع المعايير والقواعد الخاصة بقبول الأوراق البحثية، فيما تضاعف عدد الأبحاث المقدمة هذا العام مقارنة بما كانت عليه العام الماضي،

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق