وزارة التربية والتعليم تعلن انتهاء امتحانات إبريل 

0

كتب- مصطفى فرحات:

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب صفوف النقل قد انتهوا اليوم الأربعاء، من أداء امتحانات إبريل، وذلك بنظام الامتحانات المجمعة، حيث ام اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

وزارة التربية والتعليم تعلن انتهاء امتحانات إبريل

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن طلاب الصف الأول الثانوي، قد قاموا بأداء الامتحان المجمع، وذلك فى مواد الكيمياء والفيزياء والأحياء، في الوقت الذي أدى فيه طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان اللغة الأجنبية الثانية والفيزياء للشعبة العلمية، واللغة الأجنبية الثانية والجغرافيا للشعبة الأدبية.

وأكدت الوزارة، على أنه قد حضر اليوم، ما يقرب من 2 مليون و88 ألف و665 طالب وطالبة، وذلك بالصف الرابع الابتدائي، من أجل أداء الاختبار المجمع، وذلك من إجمالي 2 مليون و152 ألف و127 طالب وطالبة، فيما بلغت نسبة الحضور حوالي 97.05%.

وأشار البيان، أنه قد حضر ما يقرب من مليون و733 ألف و380 طالب وطالبة بالصف الأول الإعدادي، وذلك من إجمالي مليون و793 ألف و390 طالب وطالبة، حيث وصلت نسبة الحضور إلى ما يقرب من 96.65%.

بيان بشأن انتهاء امتحانات إبريل

يُذكر أن وزارة، قد قررت أن تكون امتحانات شهر أبريل الجاري، نهاية العام الدراسي لسنوات النقل، وذلك باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق