رابط دخول منصة التعليم الالكتروني lms.education.qa

0

lms.education.qa التعليم الالكتروني

منصة التعليم الالكتروني lms.education.qa تسمح للمواطنين في دولة قطر الحصول على الخدمات الخاصة بوزارة التعليم والتعليم العالي، وذلك من خلال الخدمات التي تقوم بتقديمها إلكترونياً من خلال رابط هذه المنصة الخاصة بالتعليم الإلكتروني لدولة قطر، وتعتبر هذه المنصة منصة موحدة ومتكاملة وتساعد في تسهيل إجراءات الوصول إليها بطريقة راقية وتتناسب مع احتياج الجمهور.

منصة التعليم الالكتروني

  • بعد صدور قرار الحكومة القطرية عن تعطيل الدراسة، كان من اللازم على وزارة التربية والتعليم إيجاد بديل لكي يساعد الطلاب على على متابعة جميع الدروس المقررة عليهم وهم في منازلهم تجنباً للعدوى ومشاكل كثيرة.
  • حيث قامت الحكومة بإنشاء منصة التعليم الالكتروني التعليمية التي تعمل على أن تمد التلاميذ بكل ما يحتاج إليه من معلومات عن المواد الدراسية المقررة عليه، كما قامت الحكومة القطرية بتفعيل رابط قناة قطر التربوية الموجودة على اليوتيوب وهي تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية لكافة الطلاب والطالبات.

lms.education.qa التعليم الالكتروني

رابط دخول منصة التعليم الالكتروني lms.education.qa

هذه المنصة في غاية الأهمية ويرجع ذلك إلى وجود جميع الدروس في مختلف المواد لجميع الفرق الدراسية وذلك بعد قرار تعطيل الدراسة في قطر.

  • يمكن لجميع الطلاب بداية من الصف الرابع إلى الصف الثاني عشر الدخول على المنصة من خلال هذا الرابط http://lms.education.qa وأيضاً يمكن للطلاب الدخول على قناة اليوتيوب الخاصة بدولة قطر.
  • حيث تقوم القناة والمنصة بوضع جدول أسبوعي لجميع المناهج وجميع الفرق الدراسية، حيث أن تقوم المنصة بتقديم مجموعة كبيرة من الفيديوهات التعليمية الذي يحتاج إليها الطالب.
  • ومن أهمية هذه المنصة أنها دائماً تكون في متابعة جميع الدروس والتعليم عن بعد خلال الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي يسبب رعب للكثير، وحيث يستمر نشر الوعي في المجتمع القطري ووجود المنصة تعمل على عدم تعامل التلاميذ الأستاذة ببعض مما يقلل خطر وانتشار فيروس كورونا.
  • وتعتبر عملية البحث عن رابط المنصة التعليمية من أكثر الأشياء احتياجاً ولازمة عند جميع الطلاب لمتابعة جميع الدروس دون تراكم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق