شركة فيسبوك تطليق تطبيقا جديدا تدمج رسائل ماسنجر وإنستجرام في صندوق واحد

0

كتب- مصطفى فرحات:

أطلقت شركة فيسبوك تطبيقا جديدا، يسمح لأصحاب الأعمال الصغيرة بإدارة الصفحات والملفات الشخصية، عبر الشبكة الاجتماعية وإنستجرام وماسنجر.

شركة فيسبوك تطلق تطبيقا جديدا

وأعلنت شيريل ساندبرج مدير العمليات بفيسبوك، في منشور على مدونة الشركة أمس، أن التطبيق الجديد سيدمج البنية التحتية الخلفية للتطبيقات الثلاثة، حتى يتمكن أصحاب الأعمال الصغيرة من تلقي الرسائل من العملاء والتنبيهات والإشعارات في صندوق وارد موحد.

وأوضح الموقع التقني أن عملاقة التواصل الاجتماعي تخطط لدمج تطبيق التراسل الفوري في المستقبل مع التطبيقات الثلاثة الأخرى بنفس التطبيق.

من جانبه يتيح تطبيق فيسبوك الجديد للشركات الصغيرة بالنشر عبر منصتها وموقع إنستجرام في الوقت نفسه، وتقديم رؤى عن كيفية أداء الحملات الإعلانية على المنصات.

وقالت صفحة نيويورك تايمز خلال العام الماضي، أن عملاقة التواصل الاجتماعي تخطط لدمج إمكانات المراسلة في واتساب وإنستجرام وماسنجر، مع الاحتفاظ بجميع التطبيقات الثلاثة بوصفها تطبيقات منفصلة، مع السماح بالاتصال المتبادل بين التطبيقات.

ميزة جديدة من شركة فيسبوك

وأفاد موقع تقني في وقت سابق أن شركة فيسبوك، كانت تعمل على ميزة موحدة للتراسل للشركات من شهر فبراير، وذلك في إطار خطة الشركة لدمج خدماتها.

وفي منتصف الشهر الماضي، بدأت فيسبوك في اختبار دمج محادثات إنستجرام من خلال تحديث جديد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق