رئيس الجمهورية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية

0

كتب- مصطفى فرحات:

قام رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، باستقبال كلاوديو ديسكالزي، الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية، وذلك في حضور وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، بجانب عدد من كبار ومسؤولي الشركة.

رئيس الجمهورية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية

ومن جانبه قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن هذا اللقاء قد جاء في إطار استمرار نشاط الشركة الإيطالية، وذلك في مجال التنقيب والإنتاج في قطاع الغاز والبترول في مصر، كذلك في إطار جهود مصر من أجل التحول إلى مركز إقليمي متخصص في تجارة وتداول الطاقة بأنواعها.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن هذا اللقاء جاء في إطار العمل على متابعة نشاط الشركة الإيطالية، في مجال التنقيب والإنتاج بقطاع الغاز والبترول في مصر، وجهود مصر للتحول إلى مركز إقليمي لتجارة وتداول الطاقة بأنواعها.

وفي السياق ذاته، أكد السيسي عن دعمه لمساعي الشركة الإيطالية في مجال التوسع في أنشطتها الاستثمارية في مصر، وذلك في مجالي التنقيب والإنتاج.

تفاصيل لقاء السيسي والرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية

وأشار إلى أن تلك الخطوات تأتي في إطار متابعة مسيرة التعاون المثمر بين الشركة الإيطالية ومصر، خاصة في ظل الاهتمام الذي تعطيه الدولة حتى يتم تطوير هذا القطاع الكبير.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق