مواعيد حجز اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية 2021

0

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية 2021

حجز اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية هو ما سنتحدث عنه في مقال اليوم، فهناك الكثير من الناس ممن يسافرون كل يوم في الصباح، وفي المساء، وقد يرغبون في معرفة المعلومات اللازمة لحجز الرحلات، مثل مواعيد الاتوبيس، وعدد الرحلات في اليوم الواحد وغير ذلك، وسوف نوفر لك هذا المعلومات لكى تحصل على أكبر كم من الاستفادة من هذا المقال.

حجز اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية

كما ذكرنا أنه هناك الكثير من الرحلات في اليوم الواحد، وسوف نتعرف على مواعيدها الآن.

الرحلة الأولى

في الرحلة الأولى ينطلق الأوتوبيس من منطقة محرم بك في الاسكندرية، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحاً، حتى يصل إلى محطة مرسى مطروح، في الساعة الرابعة صباحاً.

الرحلة الثانية

تبدأ الرحلة من محطة محرم بك في الإسكندرية في الساعة السابعة صباحاً، حتى تصل إلى محطة مرسى مطروح في الساعة العاشرة صباحاً.

الرحلة الثالثة

حجز اتوبيس غرب الدلتا الإسكندرية في هذه الرحلة يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً من موقف محرم بك، وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً في موقف مرسى مطروح.

الرحلة الرابعة

تبدأ الرحلة الرابعة من الساعة العاشرة والنصف صباحاً من من منطقة محرم بك بالإسكندرية،  ويصل الأتوبيس في الساعة الواحدة والنصف ظهراً، في موقف محرم بك.

الرحلة الخامسة

ينطلق الأتوبيس في الرحلة الخامسة في تمام الساعة الواحدة ظهراً من منطقة محرم بك في الإسكندرية، حتى يصل إلى موقف مرسى مطروح في تمام الساعة الرابعة عصراً.

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية

اقرأ أيضًا: سكك حديد مصر حجز تذاكر

الرحلة السادسة

يبدأ الاتوبيس الرحلة من الساعة الثانية ظهراً من موقف حى محرم بك، حتى يصل في الساعة الخامسة والنصف مساءاً إلى موقف محافظة مرسى مطروح.

الرحلة السابعة

يبدأ الأتوبيس في التحرك من بداية الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة عصراً، حتى يصل في الساعة السابعة والربع مساءاً إلى موقف مرسى مطروح.

الرحلة الثامنة

تنطلق الرحلة من بداية الساعة الخامسة والنصف مساءً من موقف محرم بك، وحتى يصل في الساعة التاسعة مساءً في موقف مرسى مطروح.

الرحلة التاسعة

لكى تقوم بحجز اتوبيس غرب الدلتا الإسكندرية يجب أن تعرف أنه يبدأ من الساعة الساعة التاسعة والنصف مساءً من منطقة محرم بك، ويصل في الساعة الواحدة صباحاً إلى موقع مرسى مطروح.

الرحلة العاشرة

تبدأ الرحلة من الساعة العاشرة مساءً من موقف محرم بك، حتى تصل في تمام الساعة الواحدة صباحاً إلى موقف مرسى مطروح.

الرحلة الحادية عشر

تبدأ الرحلة من الساعة الحادية عشر مساءا من موقف محرم بك، حتى تصل في تمام الساعة الثالثة صباحاً إلى موقف مرسى مطروح.

وبذلك نكون قد وضحنا لك جميع مواعيد حجز اتوبيس غرب الدلتا الإسكندرية حتى إذا كنت ترغب في السفر تكون على علم بكل المعلومات التي تريدها عن مواعيد الرحلات.

أسعار تذاكر اتوبيس غرب الدلتا القاهرة اسكندرية

اقرأ أيضًا: 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق